الفصل 47

28 4 0
                                    

الفصل 47

تحت أنظار الجمهور، صعدت قو شياو شيويه إلى الساحة ووقفت في مواجهة هوانغ تشونغ.


كانت هذه المعركة الأكثر لفتًا للانتباه بعد انتهاء التحدي الرسمي.


نظرًا لأن كلاهما كانا من بين الأصغر سنًا، وكان هوانغ تشونغ هو من أخذ زمام المبادرة للتحدي، فلا بد أن يكون هناك معنى آخر وراء ذلك.


ربما كان استخدام هذا الأمر لتعزيز تصميم التلاميذ الأساسيين الشباب.


"هل تريد مني أن أقاتلك بيد واحدة، أختي الصغرى السابقة؟"


"وقال هوانغ تشونغ بغطرسة.


كلمة "السابق" أنكرت بشكل مباشر هوية Gu Xiaoxue كتلميذ أساسي.


ومع ذلك، فإن Gu Xiaoxue لم يعيرها الكثير من الاهتمام. بدلا من ذلك، ابتسمت وقالت: "كما يحلو لك".


جلس تانغ تيان في الأسفل، يراقب بهدوء.


كانت هذه الفتاة Xiaoxue، سواء في الحياة اليومية أو في المعركة، مثل شخصين مختلفين تمامًا.


لقد كانت مثل سيف لا مثيل له، مختومًا داخل غمد عادي على ما يبدو.


وبمجرد إخراجها من غمدها، فإنها ستبعث ضوءًا مبهرًا لا يقاوم!


"حسنا، دعونا نبدأ."


في مواجهة Gu Xiaoxue، وضع Huang Chong يده خلف ظهره، ولم يُظهر أي اعتبار لها كمعارضة.


تغيرت نظرة Gu Xiaoxue تدريجيًا.


كانت هالتها أيضًا تمر بتحول سريع.


وفجأة، تم فك سيفها الطويل، وظهرت أمام هوانغ تشونغ مثل بجعة مذهلة، بشفرة حادة على وشك أن تلمس جبهته في غمضة عين.


أصيب هوانغ تشونغ بالصدمة على الفور وتراجع بسرعة، وألقى لكمة مباشرة.


ومع ذلك، لم يضرب شيئا سوى الهواء.


تبدد السيف الذي أمامه ببطء، بينما شعر بإحساس بالخطر الشديد على ظهره بالكامل.


"اللعنة!"


صرخ هوانغ تشونغ في مفاجأة، ولم يعد يهتم بالتراجع، وأطلق العنان مباشرة لكل تدريباته. اندفعت العديد من الطاقات الروحية على شكل تنين من جسده، بالكاد حلت الأزمة الآن.

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن