الفصل 39 مو شياو شياو

26 5 0
                                    

الفصل 39 مو شياو شياو


يستمر الاشتباك، ولكن لسوء الحظ، بعد القتال لمدة نصف يوم، لم يظهر العلم الملكي مرة أخرى.


اختار بعض الأشخاص الاستسلام والانسحاب من المشاجرة، مستغلين الوقت المتبقي للبحث عن أعلام أخرى من أجل اجتياز التقييم.


كما تفرق التلاميذ المتفرجون واحدًا تلو الآخر. بدون العلم الملكي، فقدت المعركة هنا معناها.


"تانغ شاو، هل ما زلت تنتظر؟" سأل غونغ تشي بحذر.


فكر تانغ تيان للحظة ثم قال: "انس الأمر، نظرًا لأن هذا الشخص قد اختبأ بالفعل، فمن غير المرجح أن يخرج مرة أخرى."


"يجب أن تذهب أيضًا. تذكر أن تستعد أكثر مقدمًا عند اختيار المعارضين،" قال غونغ تشي بامتنان، ثم اختفى بسرعة.


هز تانغ تيان رأسه، وألقى نظرة أخرى على ساحة المعركة الفوضوية، واستدار ليغادر برشاقة.


مر الوقت بسرعة، وكان التقييم يقترب من نهايته.


ومع ذلك، لم يكن أحد يعرف أين ذهب العلم الملكي. كان الجميع ينتظر نهاية التقييم لمعرفة من هو هذا الشخص الهائل.


في أعماق الغابة الكثيفة، في مكان به شجيرات كثيفة.


في الفجوة بين صخرتين، جلس شخصية سوداء بهدوء.


لقد كان نيه وشوانغ.


وكان وجهها شاحباً، مع وجود آثار دماء باهتة في زوايا فمها، مما يشير بوضوح إلى أنها تعرضت لإصابات خطيرة.


وفي ذراعيها، تم الكشف قليلاً عن العلم، ينبعث منه ضوء ذهبي خافت.


لقد كان العلم الملكي!


عندما رأى ني ووشوانغ أن وقت التقييم على وشك الانتهاء، أظهر أخيرًا تلميحًا من الارتياح.


ومع ذلك، في هذه اللحظة، بدا صوت أمامها.


"إنها تقنية روح الوهم، أليس كذلك؟"


"لم أكن أتوقع أن تتمكن من زراعته إلى مستوى الإتقان. إنه أمر مثير للإعجاب حقًا."

أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن