الفصل 18 تكوين المستوى الأعلى

39 5 0
                                    

الفصل 18 تكوين المستوى الأعلى

بعد مغادرة فناء الخيزران الأرجواني، صعد تانغ تيان على عجل إلى القمة الرئيسية.


كانت هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها إلى القمة الرئيسية منذ دخوله بوابة تشينغيو.


كان الجبل مهيبًا، حيث تغطي الأشجار السماء، وتختبئ داخله أجنحة وأبراج، ومياه ضبابية مثل أرض الخيال.


بقيادة Gu Xiaoxue، ذهب Tang Tian إلى الأعلى ووصل أخيرًا إلى ساحة واسعة في منتصف الطريق أعلى الجبل.


المشهد أمامه جعل تانغ تيان غير قادر على المساعدة ولكن فتح فمه على نطاق واسع.


يبدو أن الساحة الضخمة لا نهاية لها.


في وسط الساحة كان هناك تمثال عملاق، يقف الناس عند قدميه غير قادرين على الوصول حتى إلى ارتفاع أصابع قدميه.


كان التمثال شامخًا، ونصفه العلوي مغمور بسحب كثيفة، مما يجعل من المستحيل رؤيته بوضوح.


ومع ذلك، يمكن للمرء أن يرى فوق السحب مخططًا واسعًا للغاية لتاي تشي باغوا، معلقًا في السماء، ويغلف الساحة بأكملها.


جلس تلاميذ بوابة تشينغيو في دوائر حول التمثال.


أنيق ومنظم.


كان هذا المشهد صادمًا للغاية.


"هل هذا هو سلف طائفتنا؟" سأل تانغ تيان قو شياو شيويه.


هزت قو Xiaoxue رأسها. "لا."


"قليل من الناس يعرفون من هو حقًا، ولا يستفسرون عنه بشكل عرضي."


"أخبرني العم الأكبر أنه وجود محظور، والتكهن به قد يؤدي إلى كارثة."


لقد فاجأ تانغ تيان.


ماذا يحدث هنا؟


دوجو بوابة تشينغيو ليس لديه أسلاف طائفة خاصة به، ولكن بدلا من ذلك لديه من المحرمات.


هل يحاولون فقط شيئًا جديدًا؟


فكر تانغ تيان للحظة، ثم لم يجرؤ على الفور على التفكير أكثر من ذلك.


أنفاق المال لا ينقصة بل يزيده انا لا اقهر مع الأنظمة المزدوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن