Writer: حِوار آلـ سُليمان
. أنثُر لِطفك بـ بارت روايتي .
لا تنسون التصويت والتفاعل بين الفقرات حَبيبيني ،
. لا دَليـل ، لكنـّي أشعُـر .
___________________
اجَه أبويـه وديريـن واني عينـي على أمي ، شراح تصيـر من مصيبة ياربي الله لا يهنيك يا نجَـاح ..
ابويـه شاف امي متحَظره عگد حواجبـه وحچه مستغـرب ،
عَبدالله: شكـو وين رايحـه ؟
رَبيعة: محتاجه كم شغلـة اريد اشتريهـن فدمـره قبل لا نرجع .
عَبدالله: لعـد مو هسه اني چنت طالع ؟ ليش ما أجيتي يعني هسه اني بيه حيـل اطلع وياچ ؟؟
رَبيعة: هاي شبيك عَبدالله تصيح ، بعدين لا راح اخـذ إمَـامَـة ونجـاح وياي .
هَز راسه وگمزت ديريـن على ماما ،
ديـريـن: أروح ويـاچ اروح شنو بابا ما يونـس اخذني يركض وجابني يركض
عَبدالله: شگد ناكـره الجميل أمده تربيتچ بعدچ بطول اصبعي الصغير وهيچ لسانچ لو كبرتـي شتطلعين ولو اكبـر مثال إمَـامَـة .
هيَ ختلت وره امي واني ما حچيت شيء ، لبست ماما جنطتها وعبايتهـا وخابرت على نجاح طلبت مـنه يجي ومن سمع اني موجوده گاللها اطلعيلي ..
طـلعنا وبابا يوصَي "عينچ بالگاع " " ديري بالچ على بناتچ " "ممنوع تتأخرون " "لا تبقون تتمضحكون "
وتوصيات الها اول ما الها تالي بحيث بزعنـا يلا عبرنا البـاب ،
لزمت ماما أيـد ديرين وحچت وياها ،
_باعـي حبيبتي ديري احنه مو راح نمشي ؟ لا تباوعين لـ نجاح ابد ابد وإذا باوعتي تره ازعل ومن الزم ايدچ واركض اركضي مو تبقين واگفه زين ماما ؟ حَتى اشتريلچ لعابـه ام العربانـه .
هَزت راسها ديريـن من سمعت اللعَابـه ، ضليت لازمه گلبي بـ أيدي وطول الطريق اني اقنع بـ ماما ..
_عوفـي حقنا الله اخذه ماما لا تغلطين فدوه .
ربيعة: لچ شوكت تفهمين الثولـه اگلها راح نغـدي تراب وهيَ تگلي لا تغلطين .
وبقيت اقنع لكن ماما حَاده اسنانهـا على نَجـاح ، رغم يستاهل بس گلبي ما ينطني أأذي أي شخص ..
وصلنـا لباب الفـندق لگينـا نجاح كاشخ و منتظرنـا ، انسان بيه شوفه وكشاخ لكن تصرفاتـه بذيئه وانسان وصخ من الناحيه الاخلاقيـه ..
والتشـوه الشكـلي افضل من التشـوه الاخلاقـي .
شنـو فائدة شكله بدون اخلاق ؟
على الاقل مو حلو لكن أخلاقه حلوه !
أنت تقرأ
مأوى الغربية
Randomمِن مَن تهرُب ؟ وكُل المَلاجِئ مُغلقـة ! بـ مَن تستنجـد ؟ وكُلهم وحَوش مستبلَدة .. مُتعطشين لـ أشبـاع انفُسهم فَتياتًا .. وأيـن هيَ تُلك البُقعة مِن العِراق مَحماها ؟ و مـاذا ستجِد بـ مُناسبة فـرحاً لأحَـد أثريـاء الغربيـة !