{{ قَطع و دم }}
الامبراطورية الأعظم و الأكبر في العالم , امبراطورية كاساندرا جريشما مرت بمرحلتين.. قامت الامبراطورية بالبداية بهدف احكام سيطرتها على البرج حيث كان هدفا استكشافيا لجميع السحره , إلا انها سرعان ما سقطت بسبب وفره الوحوش في تلك المنطقه وخاصه التنانين.. حكمت التنانين الاراضي المحيطه بالبرج واخضعت جميع الوحوش , لكن الامبراطورية نهضت مجددا بفضل رجل واحد , اول هايما دراكون..
ولأول مره بالتاريخ , قتل بشري تنين.. ذلك كان كاتريا , تعاقد اول امبراطور للامبراطورية الثانيه معه وشكلو جيشا سرعان ما كسح الوحوش , قتل البشر الوحوش لكن الوحيد الذي قتل التنانين كان كاتريا ونسله , ولهذا اعطاه الامبراطور لقب هايما دراكون .. قامت الامبراطورية حتى اثناء قتالهم ضد الوحوش ولم تستقر الا بعد مئات السنين .. واستمر نسل هايما دراكون في قتال التنانين حتى قتلو اخر واحد منهم..
في الوقت الحالي , جيلبارد كاساندرا جريشما هو الامبراطور وله 18 طفلا , من بينهم كانت غيناء الطفلة الثامنه..
ولدت غيناء من ام نبيله تزوجت الامبراطور لأهداف سياسيه لرفع مكانه العائله , تسممت الام اثناء حملها بغيناء من قبل احدى الزوجات الاخريات مما ادى لولادتها لغيناء قبل موعدها واصابه رحمها مما جعلها غير قادره على الحبل ثانيه.. غيناء وكل الاطفال من قبلها كن اناث , لكن لا يمكن ان يرث العرش غير الذكور , هذا جعل الزوجات وكذلك الامبراطور في حاله عصبيه لولادات الاناث المتتاليه ..
امها ولدتها فتاة , ولم تعد قادره على انجاب طفل اخر..
في البداية كانت امها افضل ام , لكنها اضحت افشل ام..
كرهت غيناء القصر كما كرهت اسمها..
,
تحت سماء الليل كانت النجوم التي رصعت لحاف الظلام تتلألأ كالجواهر فوق رؤوسهم , تحتها جلس الطلاب يتناولون العشاء لكنهم عانو اثناء ابتلاعه من الجو المتوتر..
تمتمت غيناء: انا اسفه..
ليس ببعيد عنها , كان الفارس الاشقر يقف بصلابه كجلمود..
بسبب عدم ردها على رسائل القصر , تم ارسال الفرسان لاحضارها من اجل مسابقه السمعه بعد اسبوع .. لكن تحت رفضها للزحزحه من مكانها لم يكن قائد الفرسان قادرا على جرها فتدخلت فاواسي حيث قالت { أليست المسابقة بعد اسبوع؟ دعها على الاقل تستمتع في هذه الايام الثلاثة } اجاب حينها القائد بملامح جامده { عانا موظفو القصر الكثير بسبب عدم تجاوب سموها } كان يقول بصراحه ان هذا الوضع هو بسببها هي ولا احد غيرها..
لكن لحسن الحظ , هو لم يكن صلب الرأس كصلابه تعابيره.. اقتنع بعوده غيناء معه مباشره بعد انتهاء التخييم لكنه رفض العوده مع الفرسان وقرر البقاء في كل ايام التخييم..
أنت تقرأ
إيميليوس
Fantasyهو نام واكل وعاش بكسل في الليالي الاربعه الاولى ... حين حلت الكارثه في الليله الخامسه.. ايميليوس قد عاد 13 سنه للخلف , لسنواته بالاكاديميه.. والشخص الذي انقذه , كانت اكثر شخص يكرهه