1

489 37 40
                                    


{{النهايه والبدايه }}

كان برج السحره اعجازا ولغزا على مدار السنين , مرتفعا وكأنه عمود يحمل السماء و بطوابق لا حصر لها , وكل طابق به عدد مهول من الغرف ..

لم يسبق وان وصل احد لاعلى طابق فيه , لذلك لا احد يعرف كم عدد طوابقه , ولا احد كذلك يعرف من بناه او كيف , كل ما وجد كان اول تدوين لوجوده في التاريخ..

اعلى طابق وصله الناس كان الطابق الـ88 , والسبب الوحيد لصعوبة الارتقاء بطوابقه هو ضغط الطاقه السحريه وحسب , كلما ارتفع الطابق كانت كثافه طاقة سحريه اثقل , لذلك الاغلبيه ما كانو قادرين على تجاوز الطابق العشرين ..

ومع هذا , كلما ارتفع الطابق كلما وجد فيه كنوز وادوات سحريه قيمه لا تصدق .. في الماضي كان متاحا للجميع , لكن قبل اكثر من الف عام اصبح المجلس السحري يديره واصبح قاعده لهم..

في الطابق 66 , الغرفه 1066...

كان نائما , او يحاول النوم مغطيا وجهه بكتاب سميك يحاول تجاهل صديقه الذي كان يثرثر منذ ساعه و20 دقيقه بلا توقف: وحين ذهبت معها للسيد أتيوس , اخبرني بأنك رفضت عرضه للمره المئه وتسعه وثمانين

تمتم من تحت الكتاب: انت تؤلم رأسي

تذمر وهو ينظف الفوضى في غرفه صديقه والتي تسبب بها صديقه نفسه: أليست فرصه جيده ؟ اعني انظر لنفسك, كل ما تفعله اما النوم او البحث عن احد للشجار معه , اتدري ماذا تلقب؟ الكلب المسعور!

لوح بكفه بلا مبالاه: ألم اعمل بجهد حتى وصلت الى هنا؟ هذا يكفيني , اريد الراحة لبقيه حياتي

- تتحدث وكأنك في اواخر عمرك! وايضا , هناك اشاعات تقول بأنك لم تصل الى هنا بقوتك وحدك! ألا يغضبك هذا؟

- سأقطع ألسنتهم لاحقا

- ..... ألا تعرف كيف تتعامل مع الامور الا بالعنف؟

- ألست كلبا مسعورا؟ دعني ارتقي لتوقعاتهم اذا

لم تكن شخصيه الشاب هي الافضل , ولم تكن سمعته جيده ..

كان طويل اللسان طويل اليد , مهمل وكسول , تستطيع عد صفاته الجيده باصابع يدك لكنك ستخطئ العد بصفاته السيئه..

لديه الكثير من الاشاعات السيئه , ولكن ولا واحده جيده ..

كان لديه الكثير من الاصدقاء بالماضي حين كان ما يزال يدرس بالاكاديميه , لكن الزمن فرقهم وها هو الان بعد عشر سنوات من التخرج لا يعرف و لا يسمع عنهم شيئا الا انجازاتهم ..

الشخص الوحيد الذي ما يزال يتذمر ويدور حوله هو صديقه الثرثار باك , تعرف عليه قبل ست سنوات حين انضم للمجلس حيث عمل كلاهما تحت رئاسه أتيوس لفتره..

كان متحمسا للعمل في البرج في البدايه , لكن سرعان ما اصابه الملل حين وصل الطوابق الخمسين ثم توقف عن الصعود عند وصوله للطابق ال66..

إيميليوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن