{{ عش العنقاء }}
التحدي الاخير كان الاسهل , احتاجو للقضاء على الغولم السحريين خلال وقت معين بتدمير قلوبهم السحريه..
كانت الغولم المصنوعه من الطين تنصهر تماما بعد تدمير قلبها , جلس كل من خالد واديلايد جانبا بينما كان بينجيرو يجوب الغرفه وهو يضحك ملوحا بسيفه كالمجنون في حين اخذ ايميليوس الفرصه لتطوير مهاراته على التصويب..
كان فينيكس قابعا فوق رأس خالد حين انتهى الاثنين من الغولم , وبينجيرو واقف فوق جثث الغولم المنصهره وسيفه للسماء بضحكه مجلجله..
سأل فينيكس: هل عقليه ذلك الطفل سليمه حقا؟
كان من الصعب الاجابه..
اختفت جثث الغولم وظهر بدلا منها صندوق كنز , كان بينجيرو يقفز متحمسا لفتحه بينما اقترب منهم فينيكس: هذه هديتكم لتجاوز المحن ايها الاطفال
كان الاربعه يتحلقون حول الصندوق , رفع ايميليوس حاجبه: مهلا لحظة , ماذا عن المخزن؟
وقف فينيكس فوق الصندوق: هل انت في وعيك؟ اتتوقع مني ان اخذك للمخزن السري؟
- من اجل ماذا كانت تلك التحديات اذن؟
- من اجل متعتي الشخصيه بالطبع!
اسود وجه ايميليوس , تمسك خالد به بينما حاول هو امساك فينيكس: دعوني افرم هذه الدجاجه!
- اخبرتك انني لست دجاجه ايها الصعلوك!
بدأ ينقر جبين ايميليوس بانتقام مستغلا فرصه ان خالد يمسكه , ارتبك الاخير ولم يعرف ماذا عليه ان يفعل بينما كان ايميليوس يصرخ على فينيكس..
هزت اديلايد رأسها بيأس ونظرت الى بينجيرو الذي المتمسك بالصندوق بأعين لامعه ولعابه يسيل..
- .... لنفتحه وحسب
شهق ونظر إليها بأعين بها اشراقه اكثر من الشمس: هل استطيع!؟
- تفضل
حين فتح الصندوق , كان هناك ضوء برتقالي مشع يصدر منه ..
تحلق الاربعه مجددا ينظرون بغير تصديق للعنصر الوحيد في الصندوق , سأل خالد: اهذه مزحه؟
كانت ريشه .. ريشه برتقاليه تشع كالنيران..
رفع فينيكس منقاره: انها اداة حماية , ان احترقت الريشه فسيتم حماية حاملها اين ما كان
سألت أديلايد: لكننا اربعه , وهي واحده
نظر إليها بغير تصديق: لا تكوني حمقاء , اتريدين مني نتف ريشي! بالتأكيد سأعطيكم واحده!
قلبت اديلايد عينيها بينما تنهد خالد وهو يغطي وجهه , كان ايميليوس مستعدا حقا لحرق الطائر الاصفر : لا مخزن , ولا جوائز مفيده!
أنت تقرأ
إيميليوس
Fantasyهو نام واكل وعاش بكسل في الليالي الاربعه الاولى ... حين حلت الكارثه في الليله الخامسه.. ايميليوس قد عاد 13 سنه للخلف , لسنواته بالاكاديميه.. والشخص الذي انقذه , كانت اكثر شخص يكرهه