{{ الزهرة الساقطة }}
نظر تيم العجوز بغير تصديق للفتاة التي كانت تسحب نفسها سحبا عن السرير: هل أنت مجنونه؟
كانت ملفوفه بضماد رمادي سحري , يلملم جسدها ويخدره من الألم: علي أن اذهب
- أتدركين وضعك الحالي؟ منعتك سيهو حتى من استخدام أضعف دائره سحريه!
- لا احد يعرف بوضع جسدي أكثر مني .. لكنني قطعت وعدا قديما
بحاجبين معقودين , بقي ينظر لأديلايد التي استقامت واقفه: بمجرد ان كبرت عرفت بمدى صعوبة الوفاء به, وبكم كنت جاهله حين عقدته .. ستكون هذه مرتي الأولى والأخيره للوفاء به لذا ارجوك .. دعني أذهب
,
مسابقة السمعه كانت تقليدا قديما منذ وقت الامبراطورية الأولى , حيث يقف فارس كممثل لكل أمير او اميره ويقاتل من اجله ضد الفرسان الاخرين .. لا يسمح لأحد الامراء او الاميرات بطلب احد الفرسان ان يصبح ممثلا له بل يجب ان يتقدم الفرسان لطلب هذا الشرف.. فلكما كان الفارس المتقدم ذو مكانه وقوة كان هذا اعترافا بمكانه الامير/ة .. وكان هذا اشهارا للنبلاء بقدرته على جذب الاشخاص الأقوى و الأنسب الى جانبه..
يفوز الفارس بسيف امبراطوري يخص الحارس الأول للأمبراطور الاول , ويحق له استخدامه لشهر , بينما كانت زيادة السمعه هدفا لابناء الامبراطور..
في حالة الذكور , وان لم يكن هذا دليلا على خلافة العرش إلا انها كانت خطوة كبيرة للوصول إليه , وبالنسبه للاناث فالفوز في المسابقة كانت لزيادة مكانتها الاجتماعيه والسياسة بين باقي الأميرات..
تقام هذه المسابقة مره كل خمس سنوات , يحضر فيها كل بالغ من ابناء الامبراطور .. لذا هذه هي المره الأولى لغيناء فيها..
في كل مره , تقوم لجنه من كبار النبلاء بتقسيم الشعارات والألقاب على المتسابقين من ابناء الامبراطور بناء على انجازاتهم خلال سنواتهم الماضيه ..
تلقت غيناء شعارا , علم بنفسجي بزهره سوداء تسقط باتجاه الارض..
{ الزهره الساقطة } كان لقب غيناء..
,
كان إيميليوس متفاجأً بسرعه مرور الأيام بعد الحادثة رغم انشغاله بالتحقيقات لكونه قتل اثنين إلا انه اطلق سراحه بسرعه مع تدخل تيم وكايروس ..
{ رغم انك مشكوك بأمرك } قالها كايروس وهو يرمقه من طرف عينه..
في ذكرياته , بعد وصول الفرسان من اجل غيناء ستذهب معهم الاخيره في اليوم الاخير من الرحله ثم ستأتي مسابقه السمعه , لا وحش ولا رجال غرباء..
كان قد قرأ مره بتأثير الفراشه , رفرفه اجنحه فراشه هنا قد تسبب اعصارا هناك .. ضحك حين قرأه هازئا { ما هذه السخافات! } لكنه بدأ يصدق بالأمر , ما هوالشيء الذي فعله في هذا الخط الزمني الجديد ليتسبب بهذه الحادثة؟
أنت تقرأ
إيميليوس
Fantasyهو نام واكل وعاش بكسل في الليالي الاربعه الاولى ... حين حلت الكارثه في الليله الخامسه.. ايميليوس قد عاد 13 سنه للخلف , لسنواته بالاكاديميه.. والشخص الذي انقذه , كانت اكثر شخص يكرهه