38

58 10 20
                                    

{{ دعوة }}

بعد عودتهم للأكاديميه , سألهم المدير وحتى فاواسي عما جرى في الأدهم لكن منذ ان كانت مشكله تخص الأدهم انفسهم , لم يرغب بنوها بخروج تلك المصيبه للعالم لهذا أقسم الأربعه لخالد بأخذ ما حصل معهم للقبر . لهذا حتى مع سؤالهم كان رد الثلاثه { لا ندري } ..

حتى الآن , كان يفكر أحيانا بما حصل للأدهم .. بتجربته التي عاشها برؤيه الماضي , ظن بأن الأداة التي زودت لسلاح دولتشي كانت تخص إيريم كذلك وإلا لما تفاعلت مع الأداتين الأخرتين وتسببو له برؤية الماضي البعيد , ولكن مع تحطم السلاح ما من طريقه له للتأكد , كما انه لم يكن حريصا ليفعل..

أحيانا, كان بينجيرو يتذمر عن دولتشي { أعلم بأن ما حصل له كان قاسيا , لكن أليس انتقامه شنيعا؟ } ويكمل بأنه كان عليه الإنتقام فقط من الجيل الأول . لكن إيميليوس يظن بأنه كان ليفعل اشياء أشد فظاعه من دولتشي لو كان في مكانه ..

تنهد إيميليوس , الذي كان في غرفته في البرج.. تغيرت الكثير من الأشيء بعد عودته سواء في التفاصيل او في المجمل , هذا يدفعه للقلق إزاء تغير المستقبل الذي يعرفه...

هذه السنه هو كان يفكر حيال المستقبل أكثر من اي وقت مضى , لأنه أصبح اقرب إليه , بالإضافه لاستعيابه لبعض الأمور بعد مرور الوقت وتفصيله لخطه الزمني السابق ..

كان لديه فكره في رأسه .. أراد أتيوس كبش فداء لتوريطه بإتهامه بتدمير الإمبراطورية , لكن لن ينفع أي شخص في هذا.. أراد شخصا قويا كفايه , ذكيا كفايه ومعروفا كفايه..

صدفه ام لا , هذا كله كان في إيميليوس الذي قدم مصفوفةً كمشروع تقديم للبرج .. ربما لم يعرف الناس عن التفاصيل إلا انهم عرفو ان هل مصفوفة مبهره غير مكتمله ..

ثم إيميليوس , الساحر القوي ذو السته دوائر , الموهوب كفايه لابتكار مصفوفة والمعروف بسوء سمعته , دمر الإمبراطورية..

قصه معقوله لا سبب للتشكيك فيها , خاصة إن خرجت من لسان شخص " صالح " كأتيوس..

إذن في هذا الخط الزمني , ماذا سيفعل أتيوس في حال عدم وجود كبش فداء مناسب كإيميليوس؟

وهناك سؤال أساسي في خلده , ما حاجة أتيوس لكبش فداء من الأساس؟ إن كان هدفه تدمير الإمبراطورية فقط فلماذا لم يفعلها هو بيديه؟

بهدف الإطاحة بأتيوس , حاك إيميليوس الكثير من الخطط للمستقبل .. لكن برؤيته لانقلاب الأحداث التي عرفها , وحصول أحداث جديده , قرر وضع بعض الخطط الإحتياطيه..

تنهد ثانيه: أرجو ألا يتغير المزيد..

المزيد من الغموض كان يعني المزيد لفعله .. عائله ديابلو التي دعمت أتيوس .. باك .. لا يعرف لماذا تقف آل ديابلو خلف أتيوس لكن هذا لا يعني إلا تدميرها هي ايضا..

إيميليوسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن