1. لن أحبك

1.3K 43 10
                                    

كان المطعم مضاءً للغاية لدرجة أنه كان من الصعب تصديق أنه كان ليلاً.

جلست أليسيا على أحد طرفي الطاولة الطويلة، تنظر إلى الكرسي الفارغ المقابل لها، في انتظار وصول صاحبه.

لقد مر وقت الوجبة منذ وقت طويل، وكان انتظارها طويلاً، لكن وجه أليسيا كان هادئاً، كما لو أنها معتادة على ذلك.

"هل وصل بعد؟"

"...... أنا آسف ةيا صاحبة الجلالة."

"ليس عليك أن تعتذري لي. لأن هذا يحدث دائمًا."

"...... آسفة."

أليسيا التي أرويت عطشها برفع كوب الماء أمامها، تجاهلت المضيفة التي كانت تخفض رأسها وكأنها تعتذر، نظرت إلى الكوب الفارغ بجانبها.

وبدا أن الزجاج الذي لم يمتلئ بعد والذي كان يعكس ضوء أضواء المطعم، يحذرها من نسيان ما يتعين عليها فعله اليوم.

"ومع ذلك، اعتقدت أنكَ ستأتي في الوقت المحدد اليوم ...... ".

"نعم؟"

"لا لا شيء."

أطفأت أليسيا عطشها مرة أخرى كما لو كان يحترق ووضعت كوب الماء على الطاولة.

إمبراطورة إمبراطورية إريغرون، الوحيدة ذو الدم النبيل.

على الرغم من أنها تخلت عن وقتها الثمين من أجل شخص آخر، إذا رأوها تجلس بمفردها هكذا، فإن النبلاء الذين يقدرون الوجه أكثر من الحياة سيوافقون بالإجماع على أنه يجب معاقبتها بسبب العيب في الذات الملكية.

ولكن هل يمكن لأي شخص أن يدعي هذا الادعاء حتى بعد سماع اسم الشخص الذي كانت تنتظره؟

كان من الواضح أنه لم يكن هناك أحد باستثناء شخص واحد، وهو الشخص الذي خطط لحدث اليوم غير السار.

"الأرشيدوق كيليان دياز كريج يدخل."

أليسيا، التي كانت غارقة في أفكارها عندما تذكرت وجه الرجل الذي أصر على ضرورة إنجاز العمل اليوم، عادت إلى رشدها واستدارت نحو الباب عندما سمعت أن الشخص الذي كانت تنتظره قد وصل.

"هل انتظرت طويلا؟"

"لا، ليس منذ وقت طويل."

"شكرا لله."

لم يكن هناك صدق في صوت الرجل وهو يتبادل التحية، وكأنه ممثل على المسرح يقرأ السيناريو.

أحنت أليسيا رأسها له بتعبير لا يبدو آسفًا على الإطلاق، ثم نظرت إلى وجه الرجل الذي كان يجلس مقابلها والذي كان يحدق بها طوال هذا الوقت.

شعر أسود قصير مصفف بعناية، وحواجب ممدودة ببرود تحت جبين وسيم، وعيون خضراء داكنة دون أي دفء تحت رموش طويلة وكثيفة مثل رموش المرأة، وشفاه مغلقة بإحكام في خط مستقيم تحت الجسر العالي للأنف.

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن