84. كيف عدت إلى هنا؟

44 9 5
                                    

"هل يعلم جلالته بالأمر أيضًا؟"

كان أول من تحدث هو الماركيز أندرسون.

كان من المفترض أن يشعر بالارتباك لرؤية من قطعوا الطريق فجأة. ومع ذلك، أبدى الخادم إتقانًا في إخفاء مشاعره وأخفض عينيه بأدب، مجيبًا:

"لقد أُبلغ جلالته بمجرد وصول الرسالة."

"ولم يُضف شيئًا آخر؟"

"قال إنها تخص صاحبة السمو الأميرة ويجب إيصالها دون تأخير."

لم يكن يُسمح باستلام الرسائل المرسلة من برج الحكماء إلا للإمبراطور أو وريثه.

ولكن، الأميرة؟

بالطبع، بدا أن الإمبراطور يثق في ابنته ولا يريد فرض قيود أخرى، لكن لو كان أحد آخر قد رأى هذا المشهد، لظهرت أقاويل مختلفة بلا شك.

"يجب إيصالها بأقصى درجات الحذر وفي أسرع وقت."

"سأحرص على ذلك."

انحنى الخادم بعمق تلبيةً لنصيحة الماركيز، ثم غادر الممر بخطوات سريعة واختفى.

ظل الماركيز يراقب تلك اللحظة لبرهة، ثم نظر إلى كيليان ورايلي.

هما الشخصان اللذان رافقا الأميرة إلى برج الحكماء، لذا ربما يعرفان ما الذي تحتويه تلك الرسالة؟

مرّت هذه الفكرة للحظة، لكنه أدرك أن المكان ليس مناسبًا لمثل هذا الحديث حتى لو كانا على علم بمحتواها.

"يجب أن أذهب فورًا لمقابلة جلالته."

حتى دون أن يسأل، من المحتمل أن يكون الإمبراطور قد أعد إجابة بالفعل وينتظر وصوله.

لا يمكن أن يحدث أي شيء في هذا القصر دون علم الإمبراطور.

أسرع الماركيز بخطواته وتبعه رايلي على عجل، بينما بقي كيليان وحده للحظة، يفكر ويمرر يده على ذقنه.

لم يكن من الصعب معرفة محتوى الرسالة.

الفأر الماكر المختبئ كان يجيد عمله إلى حد كبير.

هيما: يقصد ماريسا

إذن، المشكلة تكمن في محتوى الرسالة ذاته.

ما الذي قد تكون عليه؟

ظل يحدق في نهاية الممر الذي اختفى فيه الخادم لبعض الوقت، ثم بدأ في السير، متبعًا الماركيز أندرسون ورايلي اللذين كانا قد سبقاه بالفعل.

---

استيقظت أليسيا من نوم عميق لتجد رسالة موضوعة على الطاولة الجانبية.

تأكدت أنها رسالة من برج الحكماء، ثم أمرت جميع من كانوا في غرفة النوم بالخروج.

حاولت ماريسا البقاء بجانبها بحجة تقديم المساعدة، لكن أليسيا لم تسمح بذلك.

غير قادر على الفرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن