ch1

1.1K 12 15
                                    

"اسمع أيها المجرم يودراين أيلي."

صوت من عالم آخر تردد فوق رأسه.

"أنت مجرم نسيت واجباتك ومسؤولياتك كقائد لسلاح الفرسان، وتجرأت على التآمر بزعم سخيف أنك تصرفت من أجل العالم. لقد دخلت إلى الحرم المحرم، محاولاً سرقة الكرة العالمية. هل تعترف بتورطك في اغتيال دوق بيليتا قبل تسع سنوات، وتدمير برج اللؤلؤ قبل سبع سنوات، وتمرد الحقل الأحمر قبل خمس سنوات، وعدد لا يحصى من الحوادث الأخرى التي لا يمكن حصرها؟ عندما تم الكشف عن الحقيقة، حاولت بلا خجل الفرار من خلال الانضمام إلى قوات دول أخرى."

ابتسم يودر بمرارة لنفسه. لقد جعلته قائمة الاتهامات يبدو وكأنه مجرم عظيم سيذكره التاريخ.

هل كان هناك أحد حاضر يريد حقًا معرفة الحقيقة، بدلاً من مجرد تكرار الإجابات المحددة مسبقًا؟

ما أرادوا تصديقه لم يكن الواقع المزعج بأن العالم قد يكون على وشك الانهيار، بل أن كل شيء سوف يحل إذا قتلوا أوميغا المتواضع المولود في عامة الناس، نصف المتعلم، الذي تجرأ على التآمر ضدهم.

لسنوات، جاب يودر العالم محاولاً العثور على شخص يستمع إليه ويصدقه حقًا. أشارت العديد من العلامات إلى أن شيئًا سيئًا على وشك الحدوث في هذا العالم.

حتى يودر لم يستطع أن يستوعب حجم ما كان يقترب ببطء، لكن لا أحد يستمع إليه.

كان يودر، بشخصيته الغريبة الحادة، بلا عائلة أو علاقات وكان يتنقل من مكان إلى آخر. كان يُنظر إليه على أنه مجنون ومعزول تمامًا.

حتى الآن، كان وحيدًا.

لو كان قد ذهب عندما أشارت إليه الإمبراطورية المجاورة، ربما لم يكن لينتهي به الأمر على هذا النحو. وبعينه المتبقية، نظر يودر نحو العرش الإمبراطوري على المنصة البعيدة.

كان مقعد الإمبراطور فارغًا في ظل ضبابية بصره. كان الإمبراطور، الذي همس ذات مرة أنه يعتمد فقط على يودر بدلاً من وزرائه، وأمر بالعديد من المهام التي لا يمكن التعامل معها علنًا، قد أدار ظهره ليودر بعد اعتقاله.

بدلاً من ذلك، وقف شخص بجانب العرش، وهو يحمل عصا من خشب الشوك الأسود مرصعة بأحجار سحرية حمراء.

لم يمض وقت طويل قبل أن تصبح هذه العصا ملكًا ليودر. كان زي قائد سلاح الفرسان الذي كان يرتديه، وحتى سلطة الوقوف بجوار العرش، ملكًا ليودر في يوم من الأيام.

في وقت ما، كان هذا الشخص تابعًا ليودر. الشخص الذي لم يجرؤ حتى على مقابلة عيون يودر قد اغتصب منصبه الآن. كانت الطريقة التي يحمل بها هذا الشخص العصا متغطرسة للغاية.

من هو المسؤول الآن؟

في الماضي، كان قد خسر الكثير تحت ذريعة خدمة الصالح العام. كان يعتقد أنه لن يندم حتى عندما يواجه الموت، لكن عندما وقف أمامه، شعر بعكس ذلك. كانت العديد من الأشياء تدور في ذهنه بشكل فوضوي.

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن