ch10

78 6 0
                                    


كيف تقف في موقف قائد الفرسان، وكيف تصمد في بلاط مليء بالضباع، وحتى كيف تعيش كأوميغا وشخص قوي بعد الاستيقاظ.

لقد كانت هناك أوقات كان يستاء منها لأنه نقل إليه من جانب واحد الكثير من العبء، لكن أفكاره تغيرت قليلاً عندما حان وقت وفاته.

لقد اختار كيشيار لا أور يودر بالتأكيد كقائد من بين أكثر من 300 عضو بنوع من الإرادة في الاعتبار. ومع ذلك، لم يكن من الواضح ما الذي كان يأمله في اتخاذ هذا الاختيار.

هل كان يعلم حقًا أن يودر سيصبح الأسد الذي سيأخذ حياته عندما يسلم منصب قائد سلاح الفرسان؟ هل كان من الممكن أن لا يعلم هو، الذي كان على دراية تامة بظروف العائلات الإمبراطورية والنبيلة، أن مثل هذا الأمر سيصدر؟

بفضل قدرات كيشيار، كان بإمكانه بالتأكيد الهروب من الموت بالهرب مسبقًا أو، على العكس من ذلك، قتل يودر. لكنه لم يفعل. اكتشف يودر هذه الحقيقة بعد فوات الأوان ولم يسأله عن سبب تصرفه بهذه الطريقة. لم يكن الموتى قادرين على التحدث.

ولكن الآن ربما يكون قادرًا على فهم نواياه دون أن يتلقى الأعباء التي عرضها عليه. ولكي يفعل ذلك، كان عليه أولاً أن يتجنب قتله كما حدث من قبل.

"أتساءل متى سيصل أخيرًا المرشح الأفضل لسلاح الفرسان؟ لقد حان الوقت لتظهر. هل اتخذت قرارك أخيرًا؟"

تحدث كيشيار معه بشكل غير رسمي مبتسمًا. كانت نبرته هادئة للغاية بالنسبة لنبيل إمبراطوري لمخاطبة عامة الناس، لكن يودر لم يكن مندهشًا. لقد كان يعرف شخصيته بالفعل.

"نعم، ولكن إذا كنت على وشك المغادرة، سأعود في وقت آخر."

"لا، لا بأس. لم يكن لدي أي خطط، كنت على وشك الخروج لفترة ثم العودة."

تراجع كيشيار بضع خطوات إلى الوراء وهو يبتسم.

"ادخل."

كانت تجربة يودر غير عادية عندما دخل المكان كضيف، حيث كان يستخدمه لفترة أطول من قبل. لقد أظهر المكان، الذي تم بناؤه على عجل ولكن نظرًا لأنه كان مخصصًا لعضو من العائلة الإمبراطورية، جهود الحرفيين لمضاهاة كرامته.

كان السقف المرتفع المقبب فوق الأرض مغطى بسجادة من أجود الأنواع من جبال الجنوب دون أي فجوات. وكان الفرن المركزي، الذي يعمل بالحجارة السحرية من الشمال، يبدو أشبه بتمثال جميل أكثر من كونه فرنًا.

كانت رفوف الكتب المهيبة التي ملأت الحائط بالكامل والمكتب الرخامي الأسود الموجود أسفلها يفيضان بحضور مهيب لا يجرؤ أحد على لمسه.

ماذا عن جمال اللوحات الاثنتي عشرة أو نحو ذلك التي تصور الأساطير القديمة المتوارثة في إمبراطورية أور؟

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن