ضحك كيشيار عندما رأى تعبير وجه يودر المتجهم. لقد وجد الأمر مسليًا أن شخصًا عاديًا، لا ينتمي إلى العائلة المالكة ولا إلى النبلاء، لا يستطيع إخفاء استيائه من مثل هذا الأمر التافه."فهمت... كنت أتساءل ماذا ستفعل إذا لم نتمكن من إيجاد طريقة لاستعادة الحجر الأحمر كما هو. هل فهمت الأمر بشكل صحيح؟"
"طريقة لاستعادته، أليس كذلك؟"
لم يكن كيشيار منزعجًا على الإطلاق من نبرة يودر الشائكة قليلاً.
"هل كنت قلقا بشأن هذا؟"
حسنًا، كانت هذه مهمته الأولى، لذا فلا بد أنها كانت مثيرة للقلق. استنتج كيشيار مخاوف يودر والتقى بنظراته، وتحركت عيناه الحمراوان قليلاً.
"منذ قبل مجيئي إلى هنا، لا، منذ اليوم الذي تلقيت فيه تقرير سقوط الحجر من السماء، كنت أتلقى تحديثات عن حالة الحجر الأحمر. لم يقترب أحد آخر مثلنا، لكن هذا لا يعني أن الآخرين لم يفعلوا شيئًا ضد الحجر. اليوم، كنا نعتزم ببساطة المراقبة".
"لذا، هل تقول أنك واثق من استرجاعه غدًا؟"
كيف؟ لم تخف عينا يودر السوداوان شكوكهما بل برقتا بهدوء في الظلام. وبدلاً من الإجابة مباشرة، ابتسم كيشيار.
"فضولي، هل أنت كذلك؟"
"بالطبع أنا كذلك."
"ماذا عن قبول منصب نائب في قسم شين؟"
"أنا أرفض."
"قلت أنك تريد أن تعرف؟"
"سأعرف ذلك عندما أستيقظ غدًا على أي حال، لذلك لا داعي لقبول ذلك فقط لمعرفة ذلك قبل ساعات قليلة."
لقد كانت إجابة حكيمة.
"بينما كان الآخرون ليقبلوا عرض منصب أعلى بكل سرور، فأنت عنيد للغاية. لماذا ترفض؟"
"كما قلت من قبل، أنا لست مناسبًا لمثل هذا المنصب."
بدا صوته باردًا حتى في أذنيه. ولكن حتى لو وجد كيشيار الأمر غريبًا، لم يكن لدى يودر أي نية لقبول منصب النائب.
لم يكن من الممكن أن يصبح عضو من خلفية عامة الناس قائدًا بشكل مباشر، حتى لو مات القائد. لكن كان من الممكن أن يخلف نائب القائد في منصب القائد. لذا، كان الأمر مستحيلًا. كان يودر عازمًا على ألا يصبح قائدًا مرة أخرى، كما كان من قبل.
بعد قراءة قراره الحازم، أطلق كيشيار تنهيدة طويلة.
"إذا ذهبنا غدًا وجربنا بعض الطرق الأخرى، وإذا لم تنجح، أخطط لحفر الأرض المحيطة بالصخرة بالكامل ووضعها في صندوق. قد يكون آمنًا طالما أننا لا نلمسها بشكل مباشر".
أنت تقرأ
Turning
Adventureالرواية ياوي مايعجبك لاتدخل! كان يودر اوميغا عاديا وصل الى القمة بفضل قدرته وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، كان قد عاد إلى الوراء 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة لا يجب عليه أن يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. ولكي يتمكن...