كيف كان الأمر؟ حينها فقط أدرك يودر أن أمر كيشيار بإحضار الصندوق لم يكن غير مدروس.
"تعال لتفكر في الأمر."
تذكر أنه كان يعتقد أنه اعتاد إلى حد ما على الطاقة المنبعثة من الحجر الأحمر أكثر مما كان عليه في اليوم السابق. ولم يتحدث حتى مع جاكاني.
هل من الممكن أنه لم يتعود على ذلك للتو؟
"...اعتقدت أنني اعتدت على الطاقة التي كانت تنبعث منها أكثر من الأمس."
"ليس أنك اعتدت على ذلك، لكن الحجر الأحمر أصبح ضعيفًا."
وكان رد كيشيار مختصرا.
"لقد انخفضت الطاقة التي كانت تصدرها اليوم قليلاً. ألا تلاحظ ذلك؟"
فجأة، أدار يودر رأسه لينظر إلى الصندوق الذي وضعه خلف العمود. لم يستطع رؤية الحجر الأحمر بداخله، لكن الطاقة التي كان ينبعث منها كانت لا تزال محسوسة. طاقة غريبة جعلت المحيط يشعر بالثقل والوخز، كما لو كان تحت الماء بعمق.
إذا كان الأمر قد خف قليلاً عن الأمس، كما قال كيشيار، فلا بد أن يكون هناك سبب. هل كان هناك سبب معقول؟
"...هل يمكن أن يكون؟"
"هل هذا بسبب الانفجارات التي حدثت بالأمس؟ بسبب الطاقة التي تسربت من الحجر الأحمر؟"
تجرأ يودر على التحدث، وكان صوته مليئًا بعدم اليقين.
"أعتقد أن هذا هو الحال على الأرجح. لا يوجد تفسير آخر."
عبرت ابتسامة رضا عن وجه كيشيار، كما لو كان يتحدث مع شريك محادثة يفهمه جيدًا.
"يودر، أنت ذكي بما فيه الكفاية لفهم ما يعنيه ذلك، أليس كذلك؟"
"...الطاقة الموجودة داخل هذا الحجر ليست لانهائية."
"بينجو". حتى من دون رد كيشيار، فهم يودر ما كان يحاول قوله. حاول كبت دهشته.
لم يسمع مثل هذه المعلومات قط في السنوات الحادية عشرة الماضية. وبالمقارنة بالحجر الأحمر، كانت الكرة العالمية مجرد قشرة، وقوتها مستنفدة تقريبًا. وكان من المستحيل استعادة ما فقدته بالفعل.
ولكن إذا كانت القوة الهائلة التي ينبعثها الحجر الأحمر ليست لانهائية بل محدودة، كما اقترح كيشيار وتخميناته، مثل الماء في جرة، فإن هذا يعني...
"هل من الممكن أن تكون أعمال التطهير التي تمت في برج اللؤلؤة في الماضي محاولة لفصل قوة ذلك الحجر؟"
في ذلك الوقت، كان يعتقد أن السحرة، الذين استهلكتهم أبحاثهم، كانوا ببساطة يدمرون ويحلقون الحجر، مما يتسبب في تشتت كل قوته الكامنة.
أنت تقرأ
Turning
Adventureالرواية ياوي مايعجبك لاتدخل! كان يودر اوميغا عاديا وصل الى القمة بفضل قدرته وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، كان قد عاد إلى الوراء 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة لا يجب عليه أن يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. ولكي يتمكن...