كانت ساحة تدريب الفرسان الإمبراطوريين رقم 1 تقف بفخر في وسط منطقة واسعة.بجوار ساحات التدريب كانت توجد المؤسسة الأساسية للفرسان، قاعة مجد أور، التي بُنيت لتطل على الموقع. كانت أغلب المهام الإدارية، ومهام المهام، والأحداث المهمة، والمهام المتنوعة التي يقوم بها الفرسان من مستوى نائب أو أعلى تتم هناك.
وبعبارة أخرى، كان بمثابة قلب القوة العسكرية التي حمت العاصمة وحركت الإمبراطورية بأكملها.
لقد كان من العار التام لفرسان الإمبراطورية أن هؤلاء الأفراد، الذين كانوا مجرد حشرات قبل بضعة أشهر فقط، أصبحوا الآن يضعون أقدامهم في مثل هذا المكان.
"انظروا هناك، هناك المزيد منهم قادمون."
سمع صوت حاد ينادي جاكاني ويودر عندما دخلا ساحة التدريب. مجموعة من الفرسان، الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء إخفاء غضبهم، سخروا من أعضاء سلاح الفرسان.
"انظر إلى تلك الأذرع التي لا تظهر فيها أي عضلة. وماذا عن تلك الأيدي التي لا تظهر عليها أي مسامير؟ ما الذي يمكننا أن ننجزه بها؟ هل يمكنها حتى القراءة؟"
"لا أصدق أن مثل هذا الحدث المشين يحدث في تاريخ الفرسان الإمبراطوريين الممتد لألف عام. أتساءل عما يفكر فيه جلالته والقائد."
"..."
ألقى يودر نظرة عليهم ثم تجاهلهم. تحول وجه جاكاني إلى اللون الأحمر قليلاً، لكنه لم يُظهر أي رد فعل آخر.
"مرحبا بك جاكاني."
لقد التقوا بالقادمين الجدد والأعضاء الآخرين الموجودين بالفعل في ساحات التدريب. لم تكن تعابير وجوههم جيدة أيضًا، بعد أن سمعوا سخرية الفرسان في وقت سابق.
تقدمت امرأة ذات شعر طويل مربوط بإحكام إلى الأمام وسلمت على جاكاني أولاً.
"أبدًا. لقد وصلت هنا مبكرًا."
"بمجرد حصولها على لقبها، سوف تصبح إيفر بيك."
كانت يودر تعرفها منذ فترة. كانت واحدة من أوائل الأفراد الذين استيقظوا واكتسبوا شهرة في الإمبراطورية بعد سقوط الحجر الأحمر قبل عامين. كانت فتاة ريفية عادية في السابق، لكن قصتها نالت قدرًا كبيرًا من الاهتمام.
امرأة نحيفة قتلت بمفردها حشدًا من الوحوش الذين نزلوا من الجبال بحثًا عن الطعام. لم يعد هناك أخبار أكثر صادمة في العالم.
انتشرت قصتها كالنار في الهشيم، مدعومة بشهادات شهود العيان. وكان جميع الأعضاء تقريبًا الذين اجتازوا اختبار سلاح الفرسان وعرفوا هويتها الحقيقية يعرفون قصتها.
كانت قدرتها على تقوية عضلاتها وجلدها، مما سمح لها بتمزيق حتى الوحوش الهائلة بيديها العاريتين، دون استخدام أي سلاح. وحتى وفاة يودر، كانت قد نفذت عدة مهام مهمة في سلاح الفرسان.
أنت تقرأ
Turning
Adventureالرواية ياوي مايعجبك لاتدخل! كان يودر اوميغا عاديا وصل الى القمة بفضل قدرته وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، كان قد عاد إلى الوراء 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة لا يجب عليه أن يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. ولكي يتمكن...