ch12

86 5 0
                                    


وأخيرًا، تم توزيع جميع أعضاء سلاح الفرسان على أقسامهم.

أعلن القائد كيشيار لا أور عن فترة سماح مدتها شهر واحد، حيث يمكن للأعضاء أن يعيشوا حياتهم فعليًا وإجراء أي تعديلات ضرورية. كما أعلن أن معاملة أعضاء سلاح الفرسان ستتوسع إلى مستوى يعادل فرسان الإمبراطورية. وعلاوة على ذلك، سيتم منح أولئك الذين ليس لديهم ألقاب عائلة لقبًا قريبًا، وهو إعلان فاجأ الجميع.

أصبح أفراد سلاح الفرسان الآن تابعين مباشرة للقصر الإمبراطوري، وكانوا يتلقون راتبًا شهريًا يعادل راتب مسؤول من الدرجة الثالثة. كما مُنحوا الحق في الإقامة في أي مكان داخل إمبراطورية أور وكان بإمكانهم استخدام أي منشأة تديرها الدولة دون الحاجة إلى دفع رسوم.

إذا اتُهموا بارتكاب جريمة، فإن العقوبة كانت تُقر وتُنفذ من قبل قائد سلاح الفرسان والإمبراطور، وليس اللورد الإقليمي. وفي الأساس، كان هذا يمنحهم نفس الحصانة المطلقة التي كان يتمتع بها فرسان الإمبراطورية.

ونتيجة لذلك، تغيرت أماكن إقامتهم أيضًا. فأصبح بإمكان أولئك الذين لديهم منزل في العاصمة التنقل من منازلهم بدلاً من البقاء في الثكنات. أما الأعضاء الذين اختاروا البقاء في الثكنات فقد حصل كل منهم على غرفة خاصة به. وفي حين كان هناك قيد يمنعهم من العيش في الثكنات لمدة تصل إلى خمس سنوات، باستثناء القائد، فقد كان هذا أكثر من كافٍ لأولئك الذين لم يكن لديهم بعد ثروة كافية لشراء منزل في العاصمة.

"إنه أمر لا يصدق. يتم التعامل معنا حقًا مثل فرسان الإمبراطورية. بالطبع، يحصل كل منهم على خادم عندما يتم تخصيص غرفة له، لكننا لا نحتاج إلى الكثير"، قال أحد الأعضاء.

"هذا صحيح. نحن جميعًا قادرون على ارتداء ملابسنا بأنفسنا"، أضاف آخر.

انفجرت الضحكات بين أفراد سلاح الفرسان الذين تجمعوا لتناول وجبة الطعام بعد الإعلان الصباحي الصادم.

كانت وجوه الجميع مشرقة، مليئة بالأمل. ومن بين تلك الوجوه المبتسمة، غمس يودر خبزه في الحساء بصمت ومضغه.

"يودر، هل سمعت؟ سنحصل أيضًا على نفس 30 يومًا من الإجازة مثل الفرسان الإمبراطوريين. إذا كان أطفالنا أيضًا مستيقظين، فيمكننا نقل هذه المعاملة إليهم أيضًا"، قال جاكاني بابتسامة.

وأضاف جاكاني: "عندما نشارك هذه الأخبار مع أهل بلدتنا، سيشعر الجميع بالسعادة. ستنتهي أخيرًا أيام النظرة الازدرائية إليهم بسبب عدم امتلاكهم أي أرض ليرثوها".

"…نعم."

"أوه، أليس من الواجب عليك إخبار عائلتك في مسقط رأسك أيضًا؟"

"أنا وحدي."

عند سماع كلمات يودر، اتسعت عينا جاكاني، وبدا معتذرًا بسرعة، مثل كلب بأذنين متدليتين.

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن