ch36

47 3 0
                                    


كان أعضاء الحزب في حيرة، غير قادرين على رؤية حاجز الحماية الذي وضعه يودر، ولكن فقط كيشيار تمكن من رؤيته و وسع عينيه قليلا وابتسم.

"مثير للاهتمام... رائع حقًا. في تلك اللحظة القصيرة، لم يكن الأمر يتعلق فقط بالحفاظ على الذات، بل كان يتعلق أيضًا بالإرادة لاستخدام قوتك من أجل الجميع."

"لا، لم يكن الأمر كذلك."

خفض يودر رأسه، لكن نظرة كيشيار ظلت ثابتة على وجهه لفترة من الوقت.

"بمجرد لمس الحجر، يحدث مثل هذا الحدث. قد لا يكون تحريكه سهلاً كما كنا نظن".

"..."

أصبحت تعابير الجميع داكنة، وكان يودر منزعجًا بنفس القدر.

هل حدث هذا من قبل؟ كيف نقلوه حينها؟

قبل ذلك، استعاد كيشيار الحجر الأحمر وعاد به إلى سلاح الفرسان وهو يحمله في يده. وبما أنه أخذه مباشرة إلى القصر، فلم يكن الأمر يعني أنه لم يستطع نقله. ما الذي تغير بين ذلك الحين والآن؟

بينما كان يودر يفكر، أصدر كيشيار أمرًا جديدًا إلى الأشقاء إلدور.

"هل من الممكن تحريكه بوضع الحجر بينكما؟ حتى مسافة قصيرة ستفي بالغرض. سيكون من الرائع لو حاولت."

"اممم...سنحاول."

ولكن المحاولة باءت بالفشل قبل أن تبدأ بجدية. فما إن حاول الشقيقان، اللذان كافحا للوقوف على جانبي الحجر الأحمر، أن يلمساه حتى تدفقت الطاقة من الحجر مرة أخرى.

"من الواضح أنه يتفاعل مع شيء ما، حتى بدون اتصال مباشر."

في النهاية، قرر كيشيار أنه من غير الضروري أن يحاول أكثر من ذلك واقترح أن يعودوا.

عادت المجموعة إلى مسارها، وطوال الرحلة كان أفراد المجموعة صامتين، وكانت تعابير وجوههم جادة.

"لقد عملت بجد اليوم. لم أتوقع أن تسير الأمور بسلاسة منذ البداية. فلنستريح الآن ونعيد تنظيم صفوفنا غدًا. إذا كان لدى أي شخص ما يقوله عن ما رأيناه اليوم، فلا تتردد في الاتصال بي، مهما تأخر الوقت."

وبينما كان يتحدث، تحول نظر كيشيار بمهارة نحو يودر. وتظاهر يودر، الذي شعر بثقل تلك النظرة، بعدم ملاحظة ذلك.

"لا أستطيع أن أعرف كل الإجابات."

رغم أنه كان لديه ذكريات عن المستقبل، إلا أنه لم يستطع أن يعرف الآن ما لم يكن يعرفه حينها.

عاد يودر إلى غرفته، واستلقى على سريره، وهو يفكر بهدوء في أحداث اليوم.

القوة الغريبة التي يبعثها الحجر الأحمر، والسبب الذي يجعل أفراد سلاح الفرسان فقط قادرين على الاقتراب منه، وأسباب سلوكه المتفجر، والاختلافات بين الماضي والحاضر...

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن