قرر يودر الإجابة بصراحة بدلاً من تجنب الخوض في الموضوع."إن قولك إنك لا تعرف ليس إجابة. ألم تتخذ أحكامًا جريئة دون فهم كامل لقدرات كيولي وفرسان الإمبراطورية؟ على سبيل المثال، ماذا عن ناثان الذي يقف خلفي الآن؟"
"حسنًا…"
حول يودر نظره عن غير قصد نحو ناثان الذي كان يقف خلف كيشيار. في تلك اللحظة، لم يكن يعلم أن ناثان كان سيد سيوف.
ومع ذلك، بما أنه كان معروفًا عنه أنه يتمتع بنظرة ثاقبة لتقييم قدرات الآخرين، فقد كان يحتاج إلى بعض الوقت للتفكير في كيفية الاستجابة بشكل مناسب.
"أشعر أن نائبك، ناثان، قوي جدًا لدرجة أنه ربما يستطيع هزيمة جميع الفرسان الإمبراطوريين الذين رأيناهم اليوم إذا تم إحضارهم إلى هنا."
"أوه، هل سمعت ذلك يا ناثان؟ إنه يقدرك بشكل كبير."
ابتسم كيشيار، ونظر ناثان أيضًا إلى وجه يودر.
"وماذا لو قارنته بنفسك؟"
"إذا قارنته بنفسي..."
توقف يودر، وأخذ نفسا صغيرا.
"... لست متأكدًا من قدرتي على الفوز الآن، ولكنني أعتقد أن هذا قد يتغير مع مرور الوقت."
"لم أكن أدرك مدى صعوبة إعطاء إجابة متواضعة لشيء واضح للغاية."
كان ناثان بلا شك أحد أفضل سادة السيوف في هذا العالم، لكن يودر كان ذات يوم قائدًا لسلاح الفرسان وكان يتمتع بسمعة لا مثيل لها.
على الرغم من أنه لم يطور قدراته بالكامل في الوقت الحالي، إذا تمكن من تحقيق نفس مستوى النمو كما كان من قبل، كان واثقًا من قدرته على هزيمة العديد من سادة السيوف.
في الماضي، استغرق الأمر منه ما يقرب من عشر سنوات للوصول إلى هذا المستوى، ولكن بما أنه كان يعيد تتبع المسار الذي سلكه بالفعل، فقد اعتقد أنه يمكنه النمو بشكل أسرع هذه المرة.
"هاهاها. تقول إن نائبي أقوى من ما يسمى بخبراء الفرسان الإمبراطوريين، والآن أنت واثق من أنه سيصبح في النهاية أضعف منك. حقًا مستوى مثير للإعجاب من الثقة."
ضحك كيشيار بمرح. انحنى يودر رأسه قليلاً، متسائلاً عما إذا كان كيشيار دائمًا مبتهجًا إلى هذا الحد.
"لذا، أنت تقول أنك لا تستطيع تقييم قدراتي؟"
"...نعم."
هذا كل ما استطاع يودر قوله.
"هممم، أرى."
لحسن الحظ، لم يضغط عليه كيشيار أكثر من ذلك. شعر يودر وكأن عيون كيشيار الحمراء تستهدفه، وكأنه فريسة مثيرة للاهتمام.
أنت تقرأ
Turning
Adventureالرواية ياوي مايعجبك لاتدخل! كان يودر اوميغا عاديا وصل الى القمة بفضل قدرته وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، كان قد عاد إلى الوراء 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة لا يجب عليه أن يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. ولكي يتمكن...