أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت يودر لا يهتم في البداية بالأخبار التي تفيد بتشكيل وحدة القوات الخاصة هو أنه كان يعلم أن الروح المعنوية للجيش تدهورت بشكل كبير.
كان الجنود أمامه يفتقرون إلى الثقة في قوتهم ولم يتمكنوا من تصور مستقبل أفضل من ظروفهم الحالية.
كيف يمكن لمثل هؤلاء الأشخاص أن يتجمعوا معًا لتشكيل وحدة خاصة؟ هل يمكن أن يكون هناك شخص يتمتع بالسلطة ساعدهم سراً في تأسيسها من خلال تقديم مكافأة حلوة؟ ربما شخص مثل الإمبراطور الذي وعد بالمجد للقوات الخاصة بينما كان يقود يودر نحو الموت.
فتح يودر فمه، ناظراً إلى أعينهم.
"إن هذه القوة قد تكون بلا شك فرصة هائلة. تأكد من فهم قيمتها بشكل صحيح حتى تتمكن من اغتنام الفرصة عندما تأتي. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا الأمر، فلا تتردد في طلب المساعدة مني في أي وقت."
"يبدو أنك تعرف عن هذه القوة أكثر مما نعرفه... ولكن كيف لنا أن نعرف من نبحث عنه؟"
سأل إيمون بتعبير متردد. بدلاً من الرد، التقط يودر شوكة معدنية كانت ملقاة على الطاولة.
بعد لحظة، تدفقت تيارات رقيقة من الماء فوق الشوكة، مكونة شكل حلزوني جميل. عند رؤية هذا، اتسعت عيون إيمون وسونز من الدهشة.
"أنا يودر من سلاح الفرسان."
لقد تعمد يودر عدم ذكر رتبته، فمن المرجح أن هذا من أجل كسب المزيد من الود منهم.
"لقد التحقت بسلاح الفرسان منذ بضعة أشهر فقط. ولا أختلف عنكم كثيرًا. ومع ذلك، فأنا أؤمن بالمستقبل الذي يمكن أن تحققه هذه القوة. وآمل أن تدركوا أنتم أيضًا قيمتها الحقيقية."
هذا كل ما في الأمر. لم تكن هناك أي دوافع خفية. ومن خلال التصريح بذلك صراحةً، نجح في استبعاد أي احتمال لسوء التفسير.
وقف يودر، ونظر إلى سونز وإيمون، اللذين كانت تعابير وجههما مذهولة. لقد رأى كل ما يحتاج إلى رؤيته. لقد حان وقت المغادرة.
"شكرًا لك على اصطحابي في جولة حول القرية، سونز. سأواصل طريقي الآن."
"آه..."
أدار يودر ظهره قبل أن يتمكن سونز من الحديث. كان الجنود الشباب يضحكون بصخب، غير مدركين تمامًا لما حدث على الطاولة الزاوية.
حتى بعد أن غادر، جلس الرجلان خلفه في صمت لفترة طويلة، غير قادرين على نطق كلمة واحدة.
------
في اليوم التالي، غادر الفرسان، برفقة فرسان بيليتا، مساكنهم عند الفجر. وكان كيشيار في انتظارهم أمام القاعدة التي شاهدوها الليلة الماضية، إلى جانب الجنرال جينو.
أنت تقرأ
Turning
Adventureالرواية ياوي مايعجبك لاتدخل! كان يودر اوميغا عاديا وصل الى القمة بفضل قدرته وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، كان قد عاد إلى الوراء 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة لا يجب عليه أن يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. ولكي يتمكن...