"هل كنت مخطئا؟"في الماضي، قال شيئًا مشابهًا ومختلفًا ليودر، الذي جاء إلى هذا المكان في وقت أبكر من أي شخص آخر وأعلن ببساطة عن نيته الانضمام إلى قسم سول.
"موهبتك تميل بشكل كبير نحو قسم يونغ. من الجيد أن تتعرف على اتجاه مواهبك قبل أي شخص آخر."
كم كان غريباً أن نسمع كلمات مختلفة في نفس المكان من نفس الشخص. في الواقع، كان المستقبل الذي كان يعرفه بالفعل يتغير بسبب اختياره.
"في الواقع، جئت إلى هنا لأخبرك أنني قررت اختيار قسم شين بدلاً من ذلك."
عند سماع كلمات يودر، حرك كيشيار رأسه وكأنه يحاول قياس صدقه.
"هل أنت جاد؟"
"نعم."
"ما هو سبب اختيارك لقسم شين؟"
"لقد فكرت في أنني أريد التحرك أكثر نحو قسم شين بدلاً من قسم سول أثناء التدريب."
"هممم. حتى لو كانت موهبتك ستزدهر بشكل أسرع وأعظم إذا سلكت طريق قسم سول؟"
بدا الأمر وكأنه سؤال يمكن أن يقرأ المستقبل. ومع ذلك، لم يصاب يودر بالذعر هذه المرة وأجاب بهدوء كما كان مستعدًا مسبقًا.
"أليس من الممكن أن تحدث النتيجة المعاكسة أيضًا؟"
"هذا صحيح."
ظهرت ابتسامة في عيون كيشيار الحمراء.
"عادةً، عندما يواجه الناس تحديًا كهذا، فإنهم يترددون ويعيدون النظر مرة واحدة على الأقل، معتقدين أنهم توصلوا إلى استنتاج بعد تفكير متأنٍ. لكن يبدو أن رأيك لن يتغير، لذا لا يهم. حسنًا، سأقوم بمعالجة طلبك إلى قسم شين."
لقد كان ردًا واضحًا ومباشرًا لدرجة أنه بدا وكأنه سريالي. لقد شعر يودر بطريقة ما بالفراغ.
لقد تذكر بوضوح أن كيشيار جعله نائب القائد المسؤول عن فرقة سول بأكملها دون سبب واضح، في نفس الوقت تقريبًا الذي التحق فيه بالفرقة. وبسبب ذلك، فقد ظن أنه سيشك فيه ولن يقبله إذا اختار فرقة شين.
ولكن لم يكن هناك أي إشارة من هذا القبيل في موقف كيشيار في هذه اللحظة.
"عادةً ما يتعين عليك التوقيع على المستندات بنفسك، ولكن ذلك سيكون بعد تسوية بعض الأمور الأخرى."
لم يذكر كيشيار ما هي تلك الأمور الأخرى، لكن يودر كان يعرف ما هي.
"إن الوقت المناسب للحصول على اسم العائلة يقترب."
لقد حصل على اسم عائلي بعد فترة وجيزة من انضمامه إلى سلاح الفرسان في الماضي. وكان من غير المسبوق أن يتم إنشاء مئات من أسماء العائلات الجديدة ومنحها في غضون بضعة أشهر.
أنت تقرأ
Turning
Adventureالرواية ياوي مايعجبك لاتدخل! كان يودر اوميغا عاديا وصل الى القمة بفضل قدرته وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، كان قد عاد إلى الوراء 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة لا يجب عليه أن يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. ولكي يتمكن...