يودر! يودر! انتظر لحظة."
توقف يودر عند ندائها، عندما كان على وشك الهروب من درس القراءة والكتابة الممل.
في العالم قبل وفاة يودر، كانت كانا واحدة من القلائل الذين تكيفوا بشكل أفضل مع وحدة الفرسان الحالية من أي شخص آخر، على الرغم من أنها لم تكن جزءًا منها.
لم يكن من السهل الحفاظ على علاقة ودية إلى حد ما مع الجميع بين أفراد وحدة الفرسان، الذين كانوا متنوعين من حيث الوضع الاجتماعي، والعمر، والجنس، وحتى أماكنهم الأصلية.
على الرغم من عدم امتلاكها قدرات بدنية استثنائية مقابل قواها الخاصة، إلا أن حقيقة أنها لم تشتكي أبدًا أثناء التدريب الشاق كانت كافية لكسب ود الكثيرين.
كما لو كان تعبيرها المتوتر والمتصلب عندما التقيا لأول مرة كذبة، فقد تم الثناء على كانا كعضو في وحدة الفرسان لكونها اجتماعية وكفؤة.
لم تنس كانا أبدًا امتنانها ليودر، الذي ساعدها في اجتياز اختبار القبول لوحدة سلاح الفرسان. وعلى الرغم من أنهما لم تتح لهما فرصة الالتقاء بسبب جداول التدريب المختلفة، إلا أنهما كانا يتبادلان التحية الحارة دائمًا كلما التقيا.
بفضل كانا وجاكاني الذين نشروا القصص حول نصيحة يودر بشأن اختبار وحدة الفرسان كما لو كانت تجربة غامضة، تلقى يودر اهتمامًا أكثر ودية من زملائه من ذي قبل.
لقد كانت تجربة غريبة بالنسبة له، الذي اعتاد أن يكون وحيدًا بين المستيقظين بنفس القوة، حيث كان يُعتبر هادئًا وغير محظوظ.
"أوه، من الصعب جدًا إلقاء نظرة على وجهك."
كانا، التي كانت قد اتصلت بيودر، كانت تلهث مع ابتسامة.
"ماذا جرى؟"
"أوه، لا شيء يذكر. كنت أتساءل فقط عما إذا كان صحيحًا أنك لم تختار قسمك بعد."
نظر يودر إلى عيون كانا الزرقاء وأومأ برأسه قليلاً.
"انها حقيقة."
"هل هناك أي سبب؟ كان القائد فضوليًا بشأن ذلك."
وعند سماع هذه الكلمات، توقف يودر للحظة.
"القائد؟"
لماذا تم ذكر اسم كيشيار لا أور هنا؟ كان وجه يودر، الذي أدار رأسه وسأل، مليئًا بمشاعر خفية لم تستطع كانا إدراكها.
"لقد ذهبت إلى مكتب القائد في وقت سابق مع جودي لتقديم تقرير عن اختياراتنا للفرق. سألني إذا كان لدي أي فكرة عن الفرقة التي قد تختارها."
"…"
"لقد اعتقدت أنك ستختار الدورة التدريبية الخاصة بك في اليوم الأول. هل لديك أي مخاوف؟ إذا كنت بحاجة إلى نصيحة، يمكنك إخباري بأي شيء. أنا واثق من قراءة المعلومات، لذا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فسأفعل ذلك مجانًا."
أنت تقرأ
Turning
Adventureالرواية ياوي مايعجبك لاتدخل! كان يودر اوميغا عاديا وصل الى القمة بفضل قدرته وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، كان قد عاد إلى الوراء 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة لا يجب عليه أن يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. ولكي يتمكن...