ch33

119 6 6
                                    

"إنه بالتأكيد ليس إنسانًا عاديًا."

وأبدى يودر أيضًا دهشته من قدرات كيشيار خلال محادثتهما القصيرة.

سرعة التصرف والحسم عند تحديد المهارات اللازمة. امتياز بدا تافهاً ولكنه كان على الأرجح نتيجة للرؤية المستقبلية لسلاح الفرسان. موقف متواضع، يتجاهل المكانة الاجتماعية. عقل قادر على تلقي كلمات الآخرين والنظر فيها بصدق وبلا تحيز.

وبما أنه تولى نفس منصب قائد سلاح الفرسان، فقد شعر يودر بقدرات كيشيار بشكل أكثر وضوحًا.

خلال فترة توليه منصب القائد، التقى يودر بالعديد من الملوك والنبلاء، بما في ذلك إمبراطور إمبراطورية أور، واحترم القدرات داخل البلاد وخارجها.

لن يكون من المبالغة أن نقول إنه التقى بكل الأفراد ذوي المكانة الرفيعة في القارة تقريبًا. ومع ذلك، فإن امتلاك القوة والمكانة لا يعني بالضرورة امتلاك الحكمة أيضًا.

كان أصحاب السلطة والمكانة الاجتماعية متشككين في الآخرين. وكلما زادت هذه السلطة والمكانة الاجتماعية، كلما فرضت الطبيعة البشرية على المرء الحذر من محيطه. أما أولئك الذين انحرفوا عن هذه القاعدة، فكانوا إما غير مهتمين بالشؤون الدنيوية أو أظهروا موقفًا غير مبالٍ تجاه كل شيء.

ولكن كيشيار لم يكن ينتمي إلى أي من الفئتين.

"أعتقد أن الأمر كان على نفس المنوال في ذلك الوقت. لقد كنت أشعر بالدهشة في كثير من الأحيان لأنه كان مختلفًا عن صورة العائلة الإمبراطورية التي تخيلتها بشكل غامض."

"..."

فجأة، شعر بمذاق مرير في فمه، فقد تذكر السبب الذي جعل كيشيار يموت بهذه السرعة.

"حسنًا، دعنا نتحرك مرة أخرى."

قبل أن تتجول أفكار يودر أكثر، أعلن كيشيار انتهاء فترة الاستراحة. أعاد الأعضاء المتفرقون تجميع صفوفهم وأعادوا تنظيم صفوفهم. عاد جاكاني، الذي ذهب لشرب الماء، إلى جانب يودر أيضًا.

"يودر. ما الذي تحدثت عنه مع القائد؟"

كانت هناك نظرة عدم تصديق في عيون جاكاني.

"لم نتحدث كثيرا"

"مع ذلك... يبدو أنك لا تواجه أي صعوبات معه على الإطلاق."

"لم أفعل أي شيء خاطئ، فلماذا يكون الأمر صعبًا؟"

"حسنًا، أعتقد أن هذا صحيح."

تنهد جاكاني بهدوء، وهو ينظر إلى ظهر كيشيار القوي وهو يمشي إلى الأمام.

"أشعر دائمًا بالخوف عندما أقف أمامه. لا بد أنني جبان."

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن