ch34

40 5 3
                                    

مرحبا انا ايڤان، اسفه على التأخير بتنزيل الفصول بس مشغوله حثير بسبب المدارس والامتحانات واريد درجات عاليه عشان اروح مدرسه كويسه، اعذروني ، استمتعوا

"لا تتعبوا أنفسكم كما فعل من غادر للتو. إذا لاحظتم أي أعراض، مهما كانت بسيطة، تحدثوا على الفور. إذا بدا أن أي شخص غير قادر على المشي بمفرده، فسوف يساعده هين إلدور وفين إلدور كما كان الحال من قبل."

"مفهوم."

لقد أصبحت نظرات الأعضاء الأربعة المتبقين من فرسان بيليتا أكثر صرامة. لا بد أنهم كانوا مترددين أيضًا في أن تجرفهم الرياح الزرقاء الغامضة إلى مكان غير معروف.

لم يمض وقت طويل حتى رفع اثنان من فرسان بيليتا أيديهم، معترفين بأنهم لم يعودوا قادرين على تحمل الضغط، ونزلوا.

وبينما أصبحت المناظر الطبيعية المحيطة قاحلة تدريجيا، حيث اختفت الأشجار والأعشاب المورقة وبدأت الصخور فقط في الظهور على السطح، تراجعت شجرة أخرى.

ما تبقى كان فارسًا واحدًا من فرقة بيليتا، وخمسة من أفراد سلاح الفرسان، والقائد كيشيار والجنرال جينو. وبالمقارنة بأفراد سلاح الفرسان، الذين لم تظهر عليهم أي علامات إرهاق، كان أنفاس فارس بيليتا الوحيد متقطعة، ويبدو أنه يكافح.

حدده يودر باعتباره الفارس الذي قاد الطريق إلى هنا، والذي أطلق عليه الفرسان الآخرون لقب "نائب القائد". بدا وكأنه أعلى رتبة بين فرسان بيليتا الذين جاءوا هذه المرة.

"يبدو أنه الأكثر كفاءة بينهم أيضًا."

كان من المعقول أن قائد السيوف جينو والقائد كيشيار لم يتأثرا، ولكن هل كان من قبيل المصادفة حقًا أن يبدو جميع أعضاء سلاح الفرسان الخمسة بخير؟ كان يودر يراقب عن كثب الطاقة المتدفقة حوله أثناء صعوده. ومع ذلك، حتى الآن، لم يلاحظ أي شيء غير عادي.

"جاكاني، كيف تشعر؟"

"أنا بخير. بل إنني أشعر بقدر أكبر من النشاط كلما اقتربنا من مكان الحجر... كنت أتساءل عما إذا كان الحجر الذي أيقظنا هو السبب."

بعد سماع جاكاني للسؤال، فحص ذراعيه وساقيه قبل الرد. اعتقد يودر أن نظريته قد تكون ذات قيمة.

"لقد اقتربنا من الوصول. إذا صعدنا إلى هناك، فسوف نتمكن من رؤية الحفرة الضخمة التي أحدثها سقوط الحجر على الفور."

وبينما بدأت الأشجار تختفي ووصلوا أخيرًا إلى منحدر يتكون في المقام الأول من الصخور، خاطب الجنرال جينو كيشيار.

"حسنًا، هذا المكان، المسمى سرة العالم أو شيء عظيم بنفس القدر. أنا متشوق جدًا لرؤية شكله."

سرة العالم. أثناء استماعه إلى محادثتهما، قام يودر بفحص المعلومات التي تذكرها من الماضي.

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن