ch38

50 5 0
                                    


"إلى ماذا تشير؟"

"لقد سمعت أن أولئك الذين يظهرون الجنس الثاني يصدرون رائحة من أجسادهم بشكل دوري أثناء ظهورها وبعدها."

كانت رائحة تنبعث من أجسادهم. كانت طريقة غير مباشرة للقول بأنهم في حالة شبق.

"لم يحدث هذا في سلاح الفرسان الخاص بنا بعد، ولكن ألا تقع الحوادث إذا كانوا على مقربة من بعضهم البعض خلال مثل هذه الفترات؟ باعتبار هذا مكانًا يتجمع فيه المستيقظون، أعتقد أنه أمر يجب عليك مراعاته، يا قائد، من أجل المستقبل."

علاوة على ذلك، كان من الضروري للغاية إنشاء نظام سريع للمنظمات التي لديها نسبة عالية بشكل خاص من المستيقظين، مثل هذا الجيش الجنوبي، ومن أجل البلد حيث سيعيش المزيد والمزيد من المستيقظين معًا في المستقبل.

"في الماضي، لم يكن من الممكن وضع القوانين إلا بعد وقوع العديد من الحوادث."

لقد مرت سنتان منذ سقوط الحجر الأحمر، وحتى الآن لم يكن عدد المستيقظين كبيرًا. ومع ذلك، مع مرور الوقت، زاد عدد المستيقظين بشكل مطرد، وتنوعت أنواع القدرات. إلى جانب هذا، زاد أيضًا عدد أولئك الذين أظهروا جنسًا ثانيًا، مما أدى إلى العديد من الحوادث لأسباب لا يمكن تجنبها.

لقد احتاج الناس إلى قدر كبير من الوقت للتعرف على ظاهرة جديدة والتعود عليها وإيجاد طريقة للتعامل معها. وينطبق نفس الشيء على أولئك الذين أظهروا جنسًا ثانيًا.

كانت الفكرة أن أولئك الذين أظهروا جنسًا ثانيًا يجب أن ينفصلوا عن الناس لفترة من الوقت. وأنه لا ينبغي للمرء أن يواجه ألفا أو أوميغا بلا مبالاة في فترة الشبق. حتى هذه المعلومات الأساسية كانت غير معروفة للجميع في هذه المرحلة.

في العادة، يجب على شخص ما أن يعاني حتى يتم نشر مثل هذه المعلومات تدريجيًا، لكن يودر لم يعجبه ذلك.

"الحوادث الناجمة عن ظهور الأجناس الثانية... هذه نقطة صحيحة."

"إذا لم تكن هناك قواعد عند وقوع حادث يتطلب التعامل معه... فسيكون الأوان قد فات."

يجب تحديد ذلك في أقرب وقت ممكن. عندما تم تشكيل سلاح الفرسان حديثًا وكان كل شيء لا يزال ممكنًا، وعندما لم يكن هناك من يهدد موقف كيشيار.

"مفهوم. كنت في صدد وضع لائحة داخلية بمساعدة خبراء قانونيين على أية حال، لذا لن تكون هناك مشكلة في إضافة هذا. سأضع ذلك في الاعتبار."

"شكرًا لك."

"ولكن كيف فكرت أنت، غير المتجسد، إلى هذا الحد؟"

لم يستطع الرد بأن ذلك كان بسبب أنه هو الشخص الذي سيظهر كأوميغا في المستقبل، لذلك كذب يودر.

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن