ch32

57 5 0
                                    

"هل تفتقد مدينتك، يودر؟"

كالمعتاد، كان كيشيار يرتدي ابتسامة لطيفة.

لم يعلق يودر أهمية كبيرة على السؤال. ومع ذلك، كان جاكاني، الذي كان يجلس بجانبه، يغير تعبيراته باستمرار. بدا وكأنه يعتقد أن القائد كان يوبخ يودر بشكل غير مباشر.

"كيشيار ليس من النوع الذي يفعل ذلك. إنه غريب الأطوار بعض الشيء، لكن..."

آه، فكرة أخرى غير ضرورية. هز يودر رأسه وأجاب باختصار: "لا".

"كما قلت، ليس لدي عائلة، ولا أشعر بأي ندم، لذا لا أفتقدها. أشعر فقط أنه يتعين علي العودة ذات يوم لأقوم بالترتيب، حيث غادرت دون القيام بذلك، دون أن أعلم أنه سيتم قبولي في سلاح الفرسان."

"هذه نقطة صحيحة. لم أفكر في الأمر. بعد أن نكمل هذه المهمة بنجاح، سيتعين عليّ أن أعطي الجميع بضعة أيام إجازة."

عند رد كيشيار السلس، اتسعت عينا جاكاني من المفاجأة.

لم يكن الأمر صادمًا فقط لجرأة يودر على التحدث بشكل غير رسمي مع القائد، الذي كان يحمل لقبًا نبيلًا رفيع المستوى، بل كانت أيضًا طبيعة كيشيار الهادئة. لم يوبخ يودر على وقاحته، بل ذكر حتى خططه المستقبلية بشكل غير رسمي.

"أممم... أيها القائد، هل هذا جيد؟"

"ماذا تقصد؟"

هدأ جاكاني نفسه بحذر وطرح السؤال.

"اتخاذ قرار مثل إجازة مفاجئة للجميع..."

"بالطبع، لا بأس. لدي حرية التصرف في اتخاذ مثل هذه القرارات. لن أغير رأيي، لذا جاكاني، يجب عليك أيضًا البدء في التخطيط مقدمًا."

أومأ كيشيار برأسه قليلاً. لطالما اعتبر جاكاني كيشيار شخصًا يتمتع بكرامة كبيرة، وسلوكه يتناسب مع نسبه الإمبراطوري. ومع ذلك، عندما رأى سلوك كيشيار غير الرسمي، اختفت كل الأفكار من ذهن جاكاني بسبب الصدمة.

"سأ... سأذهب لإحضار بعض الماء."

شاهد يودر جاكاني وهو يرتفع ويختفي بتردد، محاولاً تخمين نوع الصدمة التي يجب أن يشعر بها.

كان من المؤكد أن أولئك الذين حكموا على كيشيار من خلال مظهره الخارجي سيصابون بالصدمة من التناقض مع شخصيته الحقيقية. كان يودر في يوم من الأيام على نفس الحال.

ظاهريًا، قد يبدو كيشيار قائدًا مهيبًا يتمتع بوجه وسيم، يعكس نسبه الإلهي، لكن هذا لم يكن كل ما يتعلق بكيشيار لا أور.

كان أحد أفراد العائلة الإمبراطورية، ولم يتزوج قط، وظل يحمل لقبًا نبيلًا تافهًا حتى وفاته. وكان زير نساء، يزرع بذور الفضيحة بلا تمييز مع عدد لا يحصى من الأفراد.

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن