ch39

56 5 0
                                    


وقال الجنرال جينو، الذي تحرك إلى الأمام قليلاً لتجنب الطاقة المتدفقة من الصندوق، لكشيار: "كنت قلقاً أمس من أن عملية الاستعادة قد تكون صعبة، لكنني أهنئك على إتمامك المهمة بنجاح".

وبالنظر إلى الاتجاه الذي كان يسير فيه، يبدو أنه كان ينوي مرافقة كيشيار حتى يصل إلى غرفته.

"شكرا لك، أنا سعيد لأن الأمر انتهى بسرعة."

"بفضلكم، سوف يتمكن جيشنا الجنوبي من مغادرة هذا المكان لأول مرة منذ عامين".

"أنا متأكد من أنك ستكون سعيدًا باستعادة حريتك بعد بضعة أشهر."

عند سماع رد كيشيار العفوي، ظهرت ابتسامة خفيفة على وجه الجنرال جينو. لقد بدا دائمًا جادًا للغاية لدرجة أنه كان من المدهش أن نرى أنه سئم من هذا المكان.

"لكن من الغريب أن الحجر يهدد بالانفجار إذا لمسه شخص، لكنه لا يضر إذا وضع في شيء ما. كيف خمنت ذلك؟"

"أعتقد أن الأمر لا يتعلق تحديدًا باللمسة الإنسانية التي تجعله ينفجر."

للحظة، تحول نظر كيشيار نحو الصندوق الذي يحمله يودر.

"ما زال هذا مجرد افتراض، ولكنني أعتقد أن المحفز المحتمل هو المستيقظون، مثلي أو أعضاء سلاح الفرسان الذين أحضرتهم. يتفاعلون مع الاتصال المباشر واستخدام القدرات."

"أفهم ذلك. ولهذا السبب قررت نقله باستخدام مجرفة وصندوق، لا علاقة لهما بالمستيقظين."

بينما كان الجنرال جينو يمسح ذقنه، وهو غارق في التفكير، سأل كيشيار سؤالاً آخر بعد لحظة من التوقف.

"ثم من الممكن أن أولئك منا الذين لم يكتسبوا القوة من الحجر الأحمر، مثلي، قد لا يتسببون في انفجاره إذا لمسناه. ما رأيك؟"

"ربما. ولكن ما أهمية ذلك؟ يمكن للأشخاص العاديين لمسه ولكن لا يمكنهم الاقتراب منه، ويمكن للمستيقظين الاقتراب منه ولكن لا يمكنهم لمسه بشكل مباشر. كان الخيار الأفضل هو وضعه في الصندوق. لحسن الحظ، نجح الأمر."

"غريب جدا."

عبس الجنرال جينو قليلاً ونظر إلى الصندوق الذي يحتوي على الحجر الأحمر وكأنه قنبلة سحرية جاهزة للانفجار عند أدنى لمسة.

"سيدي الجنرال، سوف نغادر في وقت مبكر من صباح الغد. وكما ناقشنا سابقًا، ينبغي أن يبدأ انسحاب الجيش الجنوبي المتمركز هنا بمجرد تلقي الإشارة التي تفيد بوصولنا إلى العاصمة."

"مفهوم."

"حاول أيضًا تجنب إلقاء التحية غدًا، فقد يؤدي ذلك إلى جذب انتباه غير ضروري."

بعد سماع كيشيار يقول أنه سيتخطى حتى التحية، أطلق الجنرال جينو تنهدًا.

"أنت تقول أننا قد لا نرى بعضنا البعض مرة أخرى عندما نفترق، ولكنك تريد المغادرة دون حتى قول وداعا لهذا الجنرال القديم؟"

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن