مع هدوء الأجواء إلى حد ما، اصطف الجميع بشكل طبيعي في صفوف. رصد يودر شعرة حمراء مميزة على مسافة ليست بعيدة. كانت جاكاني.لم يلاحظ يودر بعد، لكن كان من المضحك بعض الشيء رؤيته ينظر حوله باستمرار كما لو كان يبحث عن شيء ما.
"القائد يدخل، الجميع يقفون بشكل مستقيم."
أخيرًا، وقف أحدهم على المنصة المعدة في مقدمة ساحة التدريب وسط الضوضاء في الخارج. وتبعه عدد قليل من الفرسان، وكأنهم يرافقونه، لكن واحدًا فقط كان واقفًا على المنصة.
لقد جذب الرجل الطويل ذو الشعر الأشقر اللامع والعينين الحمراوين والزي الأبيض انتباه الجميع على الفور. مجرد وجوده وحده جعل الأمر يبدو وكأن كل شيء حوله قد فقد نوره.
"يسعدني أن ألتقي بكم جميعًا. أنا دوق بيليتا، كيشيار لا أور."
رجل كان وجوده مثل الشمس ذاتها. كان هذا هو الوجه الحقيقي لكيشيار لا أور دون استخدام سحر التحول.
لم يستطع جميع أفراد سلاح الفرسان والفرسان الإمبراطوريين البالغ عددهم 330 فردًا أن يرفعوا أعينهم عن كيشيار. ألقى نظرة خفيفة حوله وكأنه يريد التأكد من أن الجميع ينظرون إليه.
رأى يودر عينيه الحمراء تتلألأ قليلاً عندما التقت أعينهما، لكنه لم يُظهر أي رد فعل.
"كما ترى، أنا عضو في العائلة الإمبراطورية وُلدت بقوة النور ودوقًا في نفس الوقت. لكن هل يهمك هذا؟ ... لا. لا يعني هذا أي شيء هنا."
تردد صوت كيشيار الناعم في المكان، مما جعل المكان يبدو ساحرًا. فقط فرسان الإمبراطورية بدوا مرتبكين ومحرجين.
"أنا هنا مجرد شخص استيقظ بقوة الحجر الأحمر، مثلكم جميعًا. وقد تم اختياري لتمثيلكم ببساطة لأنني أعرف جلالته بشكل أفضل قليلاً. إن روح سلاح الفرسان مخصصة فقط لأمن وقوة الإمبراطورية، وحريتكم. يجب أن يكون هذا كافيًا. قد لا تفهمون المعنى الآن، لكنني آمل أن تدركوه يومًا ما."
"..."
ساد الصمت الجميع عند سماعهم لتصريحه الذي كان أكثر إثارة للصدمة من كونه تطرفا. ولم يكن أحد يسمع حتى نفسا.
"سأنهي خطابي الافتتاحي هنا. ستقيمون مؤقتًا في مقر الفرسان الإمبراطوريين حتى اكتمال البناء المناسب للمبنى الحصري لسلاح الفرسان. إذا كانت لديكم أي أسئلة، فلا تترددوا في زيارة مكتب قائد سلاح الفرسان. هذا كل شيء."
"الآن دعونا نحيي القائد."
لم يتمكن أحد الفرسان الإمبراطوريين من إخفاء ارتباكهم، فصرخ. ألقى المجندون الجدد عديمو الخبرة، الذين لم يكن لديهم حتى طريقة مناسبة لإلقاء التحية، تحياتهم الفردية. راقب الفرسان بتعبير من الاشمئزاز، وتنهدوا في عدم تصديق.
أنت تقرأ
Turning
Adventureالرواية ياوي مايعجبك لاتدخل! كان يودر اوميغا عاديا وصل الى القمة بفضل قدرته وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، كان قد عاد إلى الوراء 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة لا يجب عليه أن يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. ولكي يتمكن...