ch19

65 7 0
                                    


"التالي، يودر."

"يودر!"

أخيرًا، تم استدعاء اسم يودر. عندما خرج يودر من الصف، لوح له جاكاني، وهو شاب أحمر الشعر بارز في الحشد خارج المساحة المفتوحة، بابتسامة مشرقة.

لم يكن أعضاء سلاح الفرسان الذين يحملون بالفعل لقبًا بحاجة إلى حضور الحفل، ولكن معظمهم، مثل جاكاني، شاهدوا من خارج الميدان، وأرسلوا تصفيقهم وهتافاتهم بلا خجل.

في بعض الأحيان كان يُرى فرسان الإمبراطور يمرون بسخرية في احتفالاتهم الخاصة، لكن لم يهتم بهم أحد.

ألقى يودر نظرة واحدة على جاكاني قبل أن يواصل صعوده إلى المنصة. كان كيشيار يقف على المنصة، مرتديًا عباءة احتفالية إمبراطورية فوق زيه الأبيض المعتاد.

تحت شعره الذهبي، الذي يشبه الشمس، كانت عيناه الحمراء اللامعة جميلة مثل إله الشمس المرسوم في المعبد.

لكن النظرة التي ألقاها على يودر كانت تتألق بفضول إنساني واضح.

"يبدو أنك لا تشعر بالتوتر، كما توقعت."

"هل يجب أن أكون متوترًا؟"

ردًا على صوت كيشيار الهادئ، أمال يودر رأسه قليلاً وأجاب، مما أثار ابتسامة أعمق منه.

"لا، كنت سأشعر بخيبة الأمل لو كنت كذلك."

"لقد تم تسوية ذلك، إذن."

بعد كل شيء، كان يمر بهذا الأمر للمرة الثانية. هل ارتجف قليلاً في المرة الأولى؟ لم يستطع أن يتذكر ذلك تمامًا.

دون أن ينظر إلى الورقة التي يحملها كيشيار، كان يودر يعرف بالفعل ما هو مكتوب عليها. رفع كيشيار صوته نحو وجه يودر الجامد وبدأ يتحدث.

"أقرر أن اللقب المشرف 'أيلي' سيتم منحه لعضو سلاح الفرسان يودر."

"شكرا لك. أقبل هذا الشرف."

لم يتغير اللقب الأخير الذي أعطاه له، كما كان متوقعًا. كان "أيلي"، وهو مشتق من المكان الذي عاش فيه. ومع ذلك، فإن اسم يودر أيلي، العضو، وليس يودراين أيلي، القائد، لم يكن سيئًا للغاية. قرر أن يفكر في الأمر بهذه الطريقة.

نزل يودر من المنصة دون أن ينظر إلى كيشيار. وعلى مقربة منه كان جاكاني يهتف بالتهاني بابتسامة عريضة.

"يودر! سيكون هناك حفل احتفالي. يجب أن نذهب أيضًا."

وبعد انتهاء الحفل، صرخ جاكاني، الذي كان يركض خلف يودر متجهًا نحو السكن، بمرح، وهو يربت على كتفه.

"...أين؟"

"لقد قررنا الذهاب إلى الحانة خارج أراضي فرسان الإمبراطورية. لقد اتصل خوان بهم بالفعل للتأكد من إخلاء المكان بالكامل. إنه مبنى مكون من ثلاثة طوابق، لذا لن نعاني من نقص المساحة. لقد رحل الجميع بالفعل."

Turningحيث تعيش القصص. اكتشف الآن