"ما هو السحر الذي استخدمته؟""إنه ليس سحرًا، إنها قوتي."
لم يعد وجهه الوسيم جذابًا، فقد كان مغطى بالتراب. شرح يودر بلطف لكويل، الذي كان ينظر إليه دون حتى التفكير في إصلاح شعره الأشعث.
"كل ما هو نقي يأتي من الطبيعة يتبعني. وهذا يشمل سيف الفارس، المصنوع من تنقية الحديد من الطبيعة بالنار. وهذا يعني أنه يتبعني، وليس أنت."
حرك يده مرة أخرى وبدا أن سيف كيول ارتفع في الهواء قبل أن يستقر مرة أخرى. اتسعت عينا كيول وكأنه رأى شبحًا يدخل سيفه.
"...هذا مستحيل."
"هناك المزيد من الأشياء المستحيلة التي أستطيع القيام بها."
حرك يودر إصبعه مرة أخرى، وانفجرت النيران على السيف في قبضة كيولي.
"سيد كيول!"
لم يستطع كيول أن يتحمل حرارة اللهب المتصاعد فأسقط سيفه. تومض ألسنة اللهب الجميلة وتراقصت فوق النصل الساقط قبل أن تختفي بسرعة. ومع ذلك، نظرًا لأنه لم يحترق أو يتفحم بالفعل، لم يتبق أي أثر على النصل أو المقبض.
كان كيولي، الذي تخلص من سيفه، الذي كان ثمينًا مثل حياة الفارس، بشكل مخزٍ أمام الجميع، وكان مغطى بالغبار، يلهث بحثًا عن الهواء في حالة من عدم التصديق.
تنهد يودر بهدوء عندما رآه يحدق فيه بعيون حمراء.
"إذا هاجم ليقتل، فقد يكون ذلك بمثابة صداع. كنت أقصد فقط كسر غطرسته قليلاً."
"لماذا لم تذهب إلى قسم سول؟"
سأل أحد أفراد سلاح الفرسان المتجمعين خلفه بفضول. وبينما أدار يودر رأسه للإجابة، أجاب شخص آخر قبله.
"ليس هناك حاجة لتقييد الخيارات إذا كان بوسع المرء القيام بالأمرين معًا."
"القائد!"
كان كيشيار يقف خلف أعضاء سلاح الفرسان دون أن يلاحظه أحد. الفرسان، الذين لم يدركوا أنه جاء بسبب الموقف المفاجئ غير المسبوق، تبادلوا النظرات المندهشة عند المدخل وكيشيار.
إن عدم ملاحظة الدوق طويل القامة، الذي كان يقف أطول رأسًا من الآخرين بمظهره الرائع، كان بمثابة عار على فرسان الإمبراطورية.
كان استشعار الوجود جزءًا من التدريب الذي تدرب عليه جميع الفرسان منذ الطفولة.
"أرى أنك كنت تستمتع كثيرًا أثناء حديثي مع ثيو."
سار كيشيار ببطء إلى الأمام أمام الفرسان. كانت عيناه الحمراوان تتأملان كيولي دا دياركا الساقط وسيفه المهجور ووجه يودر.
أنت تقرأ
Turning
Adventureالرواية ياوي مايعجبك لاتدخل! كان يودر اوميغا عاديا وصل الى القمة بفضل قدرته وعندما استيقظ مرة أخرى بعد اتهامه زوراً وإعدامه، كان قد عاد إلى الوراء 11 عاماً قبل أن يبدأ كل شيء. فرصة للعودة لا يجب عليه أن يكرر نفس الخطأ الذي ارتكبه من قبل. ولكي يتمكن...