الجزء الرابع - اليأس

120 9 46
                                    

أطراف باردة، جسد لا يقوى على التحرك، رعب قد تملك القلب مجبرًا صاحبته على الثبات في مكانها، يدين وقدمين ترتجفان، لا، بل سائر الجسد يرتجف، فيونا كانت تشعر بكل هذا وهي تنظر نحو الستة يقفون أمام هذا الوحش المدعو بيلامي، على الرغم من أن قدرتيها قد تكون أن لم تكن الأقوى، إلا أن قلبها الضعيف كان أكبر عائق في طريقها، هي تريد أن تنضم، تريد أن تقاتل جنبًا بجنب معهم، لكنها لا تقوى على تحريك جسدها، فكان كل ما تستطيع فعله هو النظر نحو ظهورهم وهم واقفين كالجدار بينها وبين بيلامي الذي لا يبدو بأنه قد أعار أي اهتمام لها.

"لقد طفح الكيل! حان وقت انهاء هذا كله!" بنبرة غاضبة قال بيلامي قبل الانقضاض على جيكوب الذي كان الأقرب له.

لوح جيكوب بسيفه ليردع قبضة بيلامي.......لكن.

وكأن بيلامي كان يلعب معهم قبل قليل، اللكمة التي شعر بها جيكوب ترتطم بسيفه كانت بعيدتًا كل البعد عن القوة التي كان يقاتل بها بيلامي قبل قليل......كانت أقوى بمراحل، القوة القابعة في القبضة أجبرت جيكوب على أن يُقذف للخلف.

بحركة واحدة، تحرك الكل من كل زاوية، بارنر ويوون من اليمين، مارسلين وهافرد من اليسار، ومن الأمام مباشرة ركض سيلفن.

مارسلين لم تدع جيكوب يبتعد كثيرًا، ففور قذف بيلامي له قامت بنقله مجددًا بجانبها، والآن، بيلامي مُحاط بستة سيافين يهجمون عليه في آنٍ واحد.

سيلفن قفز على بيلامي ملوحًا بسيفه من اليمين لليسار، بارنر قد أنقض على بيلامي من اليسار مزامنًا هجومه مع يوون، هافرد وقف خلف بيلامي بينما جيكوب ومارسلين قد لوحا بسيفهما نحو بيلامي.

متجاهلًا لكل من حوله، أنقض بيلامي بسرعه جنونية نحو سيلفن الذي امامه، لكن.....لم يكن سيلفن من أختفى هذه المرة، بل بيلامي نفسه، لقد أختفى بيلامي وظهر مكان هافرد الذي كان خلف بيلامي تمامًا.

أمام تلويحه سيلفن يقبع هافرد الذي كان يغطي الطريق بين ضربة سيلفن وجسد بيلامي، لكن بسرعه بديهة قامت مارسلين بنقل هافرد بعيدًا عن الطريق، جاعلتًا سيف سيلفن يُكمل طريقه نحو بيلامي.

وضع بيلامي يديه أمام وجهه بوضعيه دفاعية منتظرًا ضربة سيلفن تُصيبه.....لكن هذا لم يحدث.

سيفي بارنر، سيف يوون، سيف مارسلين وسيف جيكوب، كل هاته السيوف كانت متجهه نحو هافرد، وقبل أن تستقر أي من السيوف على جسده قام هافرد بالتبديل بينه وبين بيلامي فإذ بخمس سيوف تشق طريقها نحو جسد بيلامي.

.

.

لم يخترق أي سيف من السيوف جسد بيلامي.....حتى سيف جيكوب، جميع السيوف توقفت خاضعتًا لصلابة جسد بيلامي، فإذ ببيلامي يضرب بيده رأس جيكوب للأسفل وركل كل الموجودين بركلة جانبية قاذفتًا إياهم لاتجاهات مختلفة!.

أمل السبعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن