لا شيء، اللاشيء يحيط بجيكوب، ريومي وسيومي. تربة وصحراء قاحلة، شمس ساطعة وهواء يُجمد العِظام. الجبال الصخرية تُحيطُ بِهم من كل جِهة، وليسَ هُنالكَ دليلٌ على وجود أي مخلوقات، ناهيك عن سلاحٍ أسطوري.
"على هذا الحال، سيلفن سيجد سلاحًا قبلنا." سيومي بتذمر.
"فلتخرس، سيلفن سيلفن، أهوَ عشيقُك؟!" ريومي بنفس مستوى التذمر، ولكن مع لمحة سخرية.
"ما الذي تقولينه؟! أنا ذكر!" سيومي بتعجب.
"ما أقوله هوَ أنكَ لا تُركز على هدفنا الأساسي وكلُ ما تُفكِرُ بِهِ هوَ كيف أهزمُ سيلفن. ألم تُدرك بعد؟... سيلفن لا يُحاول." ريومي.
"نعم، نعم. صدقي هذا." سيومي.
"جيكوب." المزيد من سيومي.
"بسسسس." سيومي مرةً أخرى.
"جيكوووووب." سيومي مجددًا، مع تنهيدة من ريومي فالخلفية.
"ماذا؟" جيكوب بهدوء ورزانة.
"ألا يُمكنك أن تنظر بعيدًا؟" سأل سيومي.
"لما، أتريد تبديل ملابسك؟" الدعابة قد لا تكون جيدة، ولكن حقيقة أن جيكوب، الهادئ، هو من قالها جعلت ريومي تضحك مع محاولة كبت الضحكة.
"هاها، مُضحك جدًا."
"لا تقلق، فأنا أستخدم قدرتي طوال الوقت." رد جيكوب بهدوء، ينظر للأمام طوالَ الوقت.
"اوهوو، وكيف تستخدم قدرتك طوال الوقت دون تعب؟" سأل سيومي.
"أنتَ تسألُ كثيرًا، ركز."
"صحيح، صحيح، تركيز.... أتسخرُ مني؟! أركز على ماذا؟! الرمل؟!"
توقف جيكوب عن المشي، وظهرت على ملامحة التعجب، الريبة؟ لا يُمكن حقًا معرفة تعابير جيكوب بسبب تصلب وجهة الأكثر من اللازم، ولكن، هنالكَ شيءٌ أكيد، ألا وهوَ.
<ها هيَ، كم أكره هذه الملامح،> تنهدت ريومي داخليًا ثم أردفت، <هنالكَ إما شيء لا يُمكن تفسيرُه، أو الموت.>
"واكباني،" أمر جيكوب فأبتسم سيومي بحماس، الملل هو عدو سيومي الأبدي، وأن عنت المتعة الموت، فالموتُ هوَ الخيار الأقل إيلامًا بالنسبةِ لهذا الفتى.
أحنى جيكوب بجسده وبدأ بالركض بشكلٍ مُستقيم، خطى أقدامه دقيق جدًا، دقيق لدرجة أنهُ لا أثر لأقدامه على الرمل الذي يخطو فوقه، سيومي وريومي يتبعانه.
بعد المشي لبضعِ ثوان، توسعت أعين ريومي وسيومي عندما بدأ المكان من على يسارهم بالإخضرار، العشب والزهور تظهرُ شيئًا فشيئًا... بطريقةٍ مُريبة، <هنالكَ شيء.... أنا لستُ مرتاحة.>
ولكن، التعجب بات تعجبان عندما ظهر أمامهم مبنى مُدمر، توقف الثلاثة أمام المبنى، جيكوب ينظر حوله بريبة، سيومي ينظر حوله بنفس الريبة. وريومي تنظر حولها بأعين واسعة وخوف، "ما.... ما هذا بحقِ الجحيم؟"
أنت تقرأ
أمل السبعة
Fantasyأمل السبعة هي رواية تُروى من وجهة نظر سبعة أشخاص، سبعة أشخاص قد دُمرت مملكتهم من قِبل غُزاة يمتلكون قدرات خاصة. وبسبب تداخل الطاقة بين عالم الغزاة وعالم أبطال قصتنا، بات لديهم قدرات خاصة كذلك. بعد عشر سنوات من الحادثة، جند كروستفير سبعة أشخاص كي يذ...