الفصل الخامس: بطولة -- الجزء الأول - تمهيدات، وفيونا الجديدة

58 5 18
                                    

الجميع كان جالسًا على خطٍ مستقيم ما عدّا ثلاثة، جيكوب، بيلدن وفانيسا، كانوا واقفين وملقين بأوجههم نحو المجموعة الجالسة امامهم، تقدم بيلدن خطوتًا واحدة عن الأثنان من على يمينه ويساره "بعد الهجوم الذي وقع علينا قبل يومين، لقد قررنا بأنكم تحتاجون للتدريب!، لذا، سيتم تحديد تدريباتكم، المدة، الكيفية، نقاط الضعف، نقاط القوى والكثير من خلال بطولة!"

"بطولة؟!" قال سيلفن بنبرة نصف مُتحمسة ونصف مُتعجبة "ما الذي تعنيه ببطولة؟" سأل هافرد بنبرة هادئة.

"سنُقيم نزالات بينكم وبين بعض، منها سنراقب ونعرف" كان بيلدن يتحدث وسيلفن يشير على المجموعة بأصابعه واحدًا تلو الأخر وهو يعد بصوتٍ خافت "ستة" أشار سيلفن على نفسه "سبعة"

"ما هي نقاط ضعفكم وقواكم، بطبيعة الحال، الفائز في البطولة سيحصل على أيام راحه أكثر من البقية، واحرصوا على اغتنام الفرصة" أبتسم بيلدن بسمتًا ملتوية "فالست أشهر القادمة ستكون جحيمًا عليكم"

"اوي، ترافس" نادى سيلفن بهمس "نحن سبعة، كيف سنقوم ببطولة؟"

"وما أدراني؟ اسأل هافرد، فهو يعرف كل شيء"

نظر سيلفن لهافرد وقبل أن يفتح فمه أغلق هافرد عينيه "سيقاتل ترافس أقل من البقية لأن لديه سلاح أسطوري" اغلق سيلفن فمه وعاود النظر لترافس "احقًا؟"

أغلق ترافس عينيه بغضب "وما أدراني؟!"

"ووووهههه، اهدأ، لم أقل شيء" وعندما عاود سيلفن النظر لبيلدن، وجد بيلدن ينظر نحوه "أأنتهيت؟"

شعر سيلفن بقشعريرة من نظرات بيلدن وصوته الحازمين، اماء برأسه "نعم"

"جيد" عاود بيلدن النظر للمجموعة "سيكون الدور الأول كالتالي"

هافرد ضد فين –

سيلفن ضد يوون –

فيونا ضد سيومي –

بارنر ضد ريومي –

"وبما أن ترافس يمتلك افضلية السلاح الأسطوري، فلديه قتالات أقل، غدًا، عن انتصاف الشمس للسماء سنبدأ القتال الأول!"

مساء نفس هذا اليوم

سيلفن كان مستلقي على ظهره واضعًا بيديه خلف رأسه وينظر للسماء، وعلى غير الطبيعة، كان سيلفن هادئًا جدًا، يراقب النجوم المضيئة فالسماء بصمت وتمعن وكأنه يريد ان يجد شخصًا بين تلك النجوم، فكان خلفه سيومي وترافس، يبعدُان قرابة العشرة امتار ويراقبانه.

"لن يصمد عشر دقائق" راهن سيومي.

"سأضع كل مخزوني من الطعام على انه سيصمد فوق ذلك" قبل ترافس الرهان.

ريومي كانت تمشي من خلفهم "سيومي، هل رأيت.......ما الذي تفعلانه؟" سألت ريومي بحيره عندما رأتهما يراقبان سيلفن "أليس لديكم شيء غير إزعاج سيلفن؟" اضافت.

أمل السبعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن