20

56 12 201
                                    


لطْفا يا سكَاكر ، أوهجوا تلك النجْمة ، فوهْجُها تجبِر خَاطري ✨

***

أرْوَاحٌ جَشِعَة 


***

سـعادَة ، ذَلك الشعور الذي يحْتضنكْ في غفلَة ، في لحظَة لم تكن تتوقعها ، تلك الغفلَة التِي تراقص ألاف من الشعور بدَاخلكْ ، ألاف من تفاصيل و ألاف من خلايا في جسدك كلها تزهو  عندَما نشعر بالسعادَة .

قدَمها المصابَة شُفيتْ ، مَر أسبوعْ ، و انتقلتْ الى بيتهَا الخاصْ ، لا تزَال تشعر بالإحراجْ ما حدَث بينها و بين السيدْ كيم ، و تشعر بالغضب أيضا من ذاتها أيضا عندما أقدمت على فعل ذلك معهْ.

لمْ تدرك و لم تصدق يومَا ان عشقهَا الشديدْ ذاك سيجْعلها تخونْ مشاعرها العفيفَة ، لم تصدق يوما ان تلكَ المشاعر ستعمِيها عنْ عفة و ترتكبْ خطَيئة بحب عشقهَا .

العشقْ اذا بلغْ الذروَة فأنهُ سيبلغْ السفلَى أيْضا ، ذلكَ ما خشيتْ منهُ ، ذلكَ الشعورْ الذي يؤيدها على أن لا تسمحْ بقلبها ان ينسى ذلك العشق ، الذي نبتْ في قلبها لـ ستِ سنينْ . 

تنهَدت عندما أدْركت شرودِها في سلَة البِقالة ، أكملت في رمي بعْض الغذاء المعلب في سلًة ، تضَع سماعات أذن على أذنيها تنفصل عن عالمْ الخارجي ، و لاكن اكتشفت ان الضجيجْ العالم خارجي لم يكن يزعجها ، و انما ضجيجْ ذاتها صاخب للغاية .

الموسيقى لم تكفي لتفصل أصواتها الصاخبة بداخلهَا ، أصوات صاخبة تذكرها انَ مهما حاولتْ ان تبقي على ذلك العشق ، فأن القلبْ غير محكوم فيه ، نحن لا نستطيع التحكم في قلب كما في العقلْ .

القلبْ هي بوصلَة حياتها ، و عقلْ هو القانونْ ، القانون قابل للإختراق ، و بوصلة إختراقها أمر ليسْ بصالحْ ذاتها ، القلبْ يحب ما يريدُ ان يحبهْ ، القلب يتقلب متى يشاء ، القلبْ يقذف فيها ذلك الشعورْ اللذيذ ، الذي قدْ سيؤديها الى أخطاءْ .

وَضعتْ مشترياتها أمَام بائعَة المتجر تمرر تلك الآلة على السعرْ  بهدوءْ ، لفتْ أنظَارها جانبا ، الليل لم يستطع أخفاء نزول الأمطار كثيفة ، الأمطار تبدو كالجواهر متوهجة ، عواميدْ الإنار الذهبية بالخارج تعكس لونها في حبيبات الغيث تلكْ ، يبدو و كأن جواهر تصب على مدينَة .

تَبسمت عندما لامس ذلك المظهر قلبها و أحسها بالحنينْ و الحبْ ، جـمعت كفوفَها تنفث هواء ثغرها الدافئ فيهمْ  ،  تعيدٔ الحركة و في كل مرة يزدًاد تورد وجنتاها كحُبوب الكرزْ للبرد الشديْد في متجر 

دفَعت المالْ و أخذت مشتريَاتها ، وضعت قلنسوة السترة المضادة للمياهْ ، و بخطوات مهرولة خرجت من محل لتصارع هذا الغيثْ ، على أقل تريدْ الوصول للبيت بأقل خسائر ، ليست مستعدة للإصابَة بالنزلَة برد و غدا أول يومٍ لها للجامعَة . 

THE BOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن