23

45 8 134
                                    


لطْفا يا سكَاكر ، أوهجوا تلك النجْمة ، فوهْجُها تجبِر خَاطري ✨

***

الْمَخطُوطَة 


***



الإمرأة أكْثر تعقيدَا كما يتـصور أي رجُلْ ، و يمكنها انْ تصبحَ أكثر شخْصا ضَعيفا  كما يتصوره أي ذكُر ، انهَا مرنة كما ماء تًستطيع ان تتشكَل حسْب شكْل الوعاء الذي في رأسه،.

الإمرأةَ هي ركيزَة كل رجُل عظيمْ خلقتهْ و دفأته بين أحْضان رحمها  و أشربتهْ حليبْ صدٍرها و أحاطت بجثمانه بيدَيها ، كـونتهْ لكي يصبحَ في أحسن تقويمْ و جعلتْ منهْ قوَى عظمَى 

الإمرأة هي الدولَة الوحيدَة التِي اذَا استقبلتْ لاجِئْ محِب لهَا ، أفصحتهْ على كنوزهَا و ولته زمامْ أمورهَا أشبعتهْ من ثرواتها و خيراتهَا و جعلتهْ رئيسا عليهَا ، الأمرأة هي الصفقة الوحيدَة الناجحة لرجلٍ اقدمَ على صفقات غيرها فاشلَة .

تنهدتْ جلنارْ و هِي تناظِر ذلكَ التلفازْ الذي  يرفع من شأنْ المرأَة و يطيحْ بالأخرىَ ، يرفعْ من شأنْ مرأة تغلفْ عظامها بمَلايين دولار ، و يطيح بإمرأة ماكِثة في بيت اختارتٔ ان تصبح ربَة بيت و تصنعْ في مملكتها رجـالا بركائزْ لا تتهاوَى ، يطيحون بأكثر شخصا يستحق الثناء و تعزيزْ و اكرامْ ، ربَة بيتْ التي ستصنعْ أجْيالَا من نساء و رجالْ ، .

اغلقت ذلك برنامجْ ترمي بجهازْ تحكم جانبا بإنزعاجْ ، أيجبْ ان يتعكر مزاجها بسبب كلامْ تافه كصاحبهْ ، دولارات قليلَة تجعله ينتحب كأنثويات امامْ تلك اللواتِي اللاتي يتصنعن السعادَة مع تلكَ دولاراتْ مطليَة بالأحتيالْ و تزييفْ .

هكَذا هو العالمْ ، واقعُه أصبحْ ملوث بالتزييفْ ، أصبحْ ملوثْ بأنواعْ الإنحرافاتْ عن فطْرة طبيعِية ، أصبحَ الإكتسابْ بعض نقاقيدْ  أهمْ من اكتفاء الذاتٓي ، يبنون انفسهمْ أسفلْ ورقات قابلَة للتقطيعْ ، ركائزِهم ضَعيفَة و هشَة و تزداد هشاشَة في كل مَرة يتلوثْ هذا عالمْ و يسقطونْ هواتْ و لا يتم تفريق بينَهم و بينَ البهيمَة دونَ عقل همها ، الأكل و شرب و تكاثرْ . 

" يبدُو ان ذلك الضجيج بداخلي جعَلني لا أبصر واقع هذا العالمْ ، الملوثْ بأنواعْ الشناعَة " 

لَا تزال تتذكَر ذلكَ الرأسْ الذي تدفقْ منهَا ينبوع من دماءْ ، مقلتاهَا التِي زحفتا الى أعلى ليصبحَ شكلْ كأضْحية منحورَة ، القتلْ الذي يعاقب عليه القانونْ ، و لاكن في تلك اللحظَة القانون في ذاتهْ رمَى عليهْ رصاصَة تخرسهْ عن قولْ المزيدْ من تفاهَة ، القانونْ الذي اعترف لها البارحَة بأنه يحميهُا .

THE BOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن