| البارت الرابع و الثلاثين |

783 40 90
                                    

.
.
.
.. بعد مرور يومين  ...

.. مملكة سيرين::..

.
.
.
في قصر الإمبراطور ...

و في الجناح الشرقي بالأصح .. كان يسير بخطوات هادئه متجه للطابق الأرضي و رأسه يضج بالأفكار و اصواتهم تتكرر على أذنيه بتكرار ::..

" أنها نهاية عائلة الماركيز هاديليو "

" و الأسوء انهم ضمو وريث مملكة سافروث "

" عرفته كارلوس صحيح ؟ .. لقد كان من اقوى فرسانهم .. و الان بسببه هم في الحضيض "

" سيعني هذا انهم يرغبون بالتمرد "

" من العجيب ألا يتحرك الإمبراطور بعد كل ما حدث ! "

" بصراحه سمعت ان غيلبرت يرغب بتصفيتهم بعد كل ما كُشف .. لكن الإمبراطور من رفض قائلًا انه سيستمع إلى أقوال الماركيز أولا "

" ليس و كأنه سيستيقظ ! .. هل تعتقد ان وريثه من سيُحاسب "

" الدوق كيلنودي في مشكله أيضا "

" اوه هذا يذكرني هل رأيت الصحيفه بالأمس ؟ .. لقد كانت حافله "

" الصحف هذه الايام مليئه بالأخبار الحافله "

" أعني تلك الصوره .. صورة وريث المركيز و عينيه على منجم الدوق كيلنودي "

" الجشع مشكله تصيب حتى النبلاء "

" مالذي تقوله .. النبلاء هم  من عليك الخوف منهم "

" أغلب النبلاء سحبو تأيديهم لعائلة الماركيز هاديليو .. و قائد العائله لا يزال مريض بينما أبنه يلهو كما يرغب "

" لقد أنتهى أمرهم .. من الخطأ جعلهم يحتفظون الكنز الإمبراطوري "

" أجل أوافقك الرأي "
.
.
.

... وصل ويليام لباب القبو و أدار المقبض لتدخل قدمه اليمنى أولا ثم تبعها باليسرى ...

.. اليومين الأخيره كانت مليئه بالأحداث السلبيه لعائلة هاديليو يحدث كل هذا و الماركيز هاديليو لا يزال فاقد للوعي .. تراكمت لتُحدث فوضى لا يمكن ردعها بسهوله ..

... كان الوضع يسير بشكل جيد حتى قبل يومين .. عندما انتشرت تلك الصحيفه التي نشرت حقيقه كارلوس .. كل شيء انقلب رأسًا على عُقب ..

.. هذا يجعله يقلق .. مالذي حدث في مملكة سافروث .. مالذي حدث حتى يكشف جيرالد حقيقة كارلوس ..!!

.. حسننا هو ليس متأكد ان كان جيرالد من سرب الحقيقه ام لا .. لكن لا احد يعرف بحقيقه كارلوس سواه .. وهذا يضعه في موقع الشك .. لكن الهدوء حاليا هو افضل تصرف ..

.. توقف عن المشي و رفع نظراته لغيلبرت بتساؤل اخر يجري في رأسه .. هل هذا من تخطيطه .. ام ان هناك من يعبث بالخيوط من خارج المسرح ...

سُحبت إلى أزقة العصر الفيكتوري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن