الفصل 6 🐾
« 🍯🌻احيانا ليس عليك سماع اعدارهم فقد قالت افعالهم كل الحقيقة 🍂 »
.
.
.
.
.
.
.
." اسمع ياسيدي انت لايمكنك طردي بهده السهولة فقط لاني تاخرت و ..."
قالتها بغل بعد ان اقتحمت مكتبه دون سلام لم تكمل جملتها بعد ان غزت انفها تلك الرائحة المؤلوفة بشكل لايصدق والمحببة على قلبها الشغوف به ليتزعزع خاطرها وقلبها دون أن تفهم لما ...
اما هو الذي قطب حاجبيه من وقاحة هدا الذي دخل توا والذي جنى على نفسه كما مستغرب من حال هدا الصوت المؤلوف وقبل ان يستدير بكرسيه وصله اشعار وصول صورة تلك الفتاه من قبل جيمين ليفتحها تزامنا مع استدارته للاخرى ليوسع عيونه بصدمة لصورة الهاتف ...
واللعنة انها نفسها العاهرة بالملهى واللعنة الاكبر بعد ان رفع راسه وجدها تقف امامه مباشرة !! ..
اي سخرية قدر هاده ...
انه لا يفهم شيء نفس العاهرة الملهى ونفس العاهرة التي يحبها شيومين نفسها الموضفة الغريبة !!
اما هي التي فتحت فاهها تماما كحال قلبها الذي انفجر نبضه اضعافا ودون سابق اندار فقط لرؤيته !! انه نفس الرجل الذي اراد التعدي عليها بالملهى والذي صفعته يكون مدير عملها !!! ..
" انت !؟ "
" انتي ؟؟ "قالاها تزامنا بنفس صدمتهما ... بعد ان وقف من مكانه ليردف بغل ..
" مالذي تفعلينه هنا بشركتي بحق الجحيم ؟؟ ..."
رغم انها لاتعرف ما خطب داخلها الان من رائحة ونظرات هدا الرجل لكنها حاولت تمالك نفسها وفقط ردت بنبرة لاتدري حالها لشدة توترها ...
" انا لا افعل شيءا هدا .. هدا مكان عملي ... و انت طردتني تم لايمكنك طردي انا لم افعل شيء وان كان على تاخري فانا كنت املك شيء مهم كان علي فعله .. انت الملام الم تفكر للحظة مادا لو كان سبب تاخري اني تعرضت للخطف او حتى لازمة قلبية بالطريق او حتى وقعت وكسرت رجلي ..."
ومازالت تتكلم بسرعة وهي تبدي الكتير من رموز التعبيرية بوجهها من المصدومة للخائبة للمتعجبة وحتى يدها التي تشالي بها كتيرا بحركات عشوائية جعلته يصاب بالدوار ..
" اوووه او مادا لو انقلبت الحافلة التي كنت بها ومت ؟؟! برايك هل ساستطيع القدوم للعمل وانا ميتة ؟ هل فقط تطرد دون سماع التبريرات حتى ؟ الم تسمع عن شيء اسمه الصبر كان بامكانك ان تنتظرني ونتفاهم واخبرك بكدبة منمقة لكن لا انت طردتني ...."
ولازال يناظرها بغير استوعاب لاي شيء تقوله انه يكاد يجزم على انها حقيقية لكنه تمالك اعصابه وفقط قال ببرود ..
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...