الفصل 35 وماقبل الاخير ..
« 🍯🌻 سنكون معا كقلب واحد ... انت تنبض وانا اعيش بك ...🍂 »
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.يقولون أننا لا نعرف قيمة ما نملك إلا بعد أن نفقده ولكن الحقيقة هي أننا نعرف قيمة ما نملك ولكننا لم نفكر أبدآ أننا سنفقده ...
لم ندرك كم ان الم فقدان احدهم سيهلك النفس لدرجة التنفس يصير صعبا وهو بعيد ويحطم كل خلية سعادة بداخلك ليجعلك تنهار ...
وهدا حتما ما فكر به يونغي الذي وصل باللحظة الاخيرة للميناء بسيارته تلك لكن بعد مادا ؟؟!
لقد رحلت السفينة بالفعل وصارت بعيدة ومن المحال ان يلحقها ...
" الللعنة ... اللعنة فقط ... يالهي لما يحدت هدا ... يا الهي لما تختبرني بهدا الشكل الفضيع ..."
قالها ساخطا وهو يضرب الارض على حظه العاثر العاهر الذي لم يحالفه يوما حتى اجفله دالك الصوت ...
" ياااه لما كل هدا الغضب تم ليس عليك القلق ... انا هنا لمساعدتك ... هل نسيت الم نقم هدنة لننقد روز ..."
اجل لقد كان غاكويا الذي ظهر له من العدم بعد ان صار يقترب منه بخطوات هادئة ...
" لاتنظر الي هكدا هيا يجب ان ننقدها وانا اعرف كيف ... الحق بي ..."
قالها بعد ان تخطاه اتجاه قوارب صغيرة مصطفة هناك على استغراب الاخر .. هل كان ينتظره حقا !!؟
لم يتقدم معه حتى اوقفه صوت اخر ....
" لاتدهب معه يونغي ..."
ومجددا اعتلته تلدهشة وهو يرى تاي الذي يحمل سلاحه بينما يشهره عليه ...
لكنه لم يكن عليه بل شهره على دالك الواقف خلفه والذي كان بالاساس يوجه سلاحه ليونغي ...
انه لايفهم مالذي يحدت بهده اللحظة وهو يقف بينهما ... قبل ان يردف كاغويا بعد ان جعل ملامحه مظلومة اكتر ...
" لما تفعل هدا تايهيونغ لما انت تريد قتلنا ... اكل هدا فقط لكي تحصل على زعامة عالم المافيا لهدا خنتني وخنت يونغي دون اهتمام للعشرة التي بيننا ... بشرفك انا كنت احبك و اعتبرك ابنا لي حتى هو كان يحبك لما انت تتصرف هكدا كندل عديم الاحساس ..."
انه بلا شك يحاول تشويه صورته امام يونغي اكتر مما هي مشهوة اساسا و تاي يفهم مقصده قبل ان يواصل بعد ان اعتلت معالمه نظرة خبيتة ...
" هيا يونغي اطلق النار عليه انه خائن لقد خانني انا وانت و الكل ... ومصير كل خائن هو الموت ..."
ولازال يونغي يستمع فقط بينما لازال بينهما قبل ان يرفع مسدسه ليصوبه نوى تاي الذي صدم هل صدقه بهده السهولة ..
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...