الفصل 7 🐾« 🌻🍯في بحر عيناك هامت اشواقي ... يا اسود العينين هل تنوي اغراقي ...🍂 »
.
.
.
.
.
.
.اخيرا طلع صباح جديد بعد ليلة هادئة على الاغلب هادئة على الكل ما عدا روز التي لم يغمض لها جفن طوال الليل تفكر بكلام وافعال واقوال دالك المجنون المغرور شبيه جنكيز خان كما تسميه واكتر شيء كانت رائحته المميزة هي حقا لا تنكر انها اسرة لداخلها انها تشبه رائحة مخدراتها سترة داك الشاب الذي مازالت تبحت عنه ليومها ...
مالاتفهمه هو قلبها لما يخفق كلما راه او كلما اقترب وكانه يعرفه ...
بعد ان نهضت من سريرها متجهة للحمام هي كانت تتمنى ان لا يطلع الصباح بل تتمنى ان تموت وحسب لما بكل يوم حياتها تزداد سوءا عن ذي قبل ؟؟ المشكلة ان اليوم زواجها وهدا لوحده يرهق خاطرها وبالجهة التانية يونغي ..
" رسالة الى مشاكلي واحزاني ... قفو بالدور لاتتشاجرو علي كل واحد منكم سيجلد ام حياتي المتعفنة لكن بنظام ليس عليكم الوقوع فوق راسي دفعة واحدة ... هكدا سيفقع لي عرق و ساموت ولن تجدو من تقعون براسه مجددا ..."
قالتها لنفسها بياس قبل ان تغضب فجئة ما ان تدكت تهديد دالك اليونغي الصريح ...
" حسنا سنرى ايها السيد مغرور مين يونغي لازلت ببداية النهار ولازلت ايضا لن اتزوجك لنرى الى اين ستاخدني الامور معك ... "
خاطبت نفسها بدالك لمراة الحمام قبل ان تخرج من غرفتها لتستغرب من امر بيتها المليء بالهدايا والعُلب واشياء كتيرة تجعله مكتض وحتى الضيوف .. كيف نسيت للحظة انها تجهيزات زفافها ...
" اووه انظرو من استيقض اخيرا عروس اللقطة ابنتنا روز .."
لقد كانت زوجة والدها تبدو بغاية السعادة اخيرا حلم حياتها سيتحقق وستتخلص منها لم تكد تجيبها حتى اتت اختها وهي تحمل فستان احمر مكشوف الصدر واخر اسود قصير تريهما لامها ..
" هل ارتدي الأسود ام الاحمر امي ؟؟ .."
" هممم اعتقد الاحمر أجمل عزيزتي رغم ان كل ماترتدينه يليق بك وستبدين به جميلة ... ااااه كم امل ان يحالفكي الحظ و تخطفين قلب اي شاب غني الليلة ليتزوجكي .. فكما تعلمين حلول مشاكل اي امراة هي الزواج برجل غني ..."
ابتسمت الاخرى بكبرياء من مدح والدتها لتجيبها ..
" كلا امي انا لا اريد الزواج باي احد اااااه ولو ان الحظ يحالفني حقا سيجعلني اتزوج بمين يونغي .."
استغربت والدتها للحظة سرعان ما عرفت من تقصده ...
" هل تقصدين دالك الرجل الذي محطات التلفاز ومواقع التواصل كلها تتحدت عنه ... انتي مدركة انه بسن الخامسة والتلاتين سنة وانتي لازلتي لم تتجاوزي التالتة والعشرين لا وهو رجل مطلق ويملك طفلة بحق الجحيم تريدين تربية طفلته ؟؟!!! .."
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...