« انا لا استحقها »

64 5 5
                                    


الفصل 26 🐾

« 🌻🍯 في سماء ليلي المظلم كنتي انتي القمر الذي ظهر من السحاب ...🍂»

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

" .........لربما انت لا تتدكرني من دالك اليوم ... لكني ... لكني انا .. انا وقعت في حب...."

لم تكد تكمل كلمتها على استغرابه هو الذي يحدق لها وهي تغمض عيونها وكان الذي ستقوله شيء مصيري .. وبالفعل هو كدالك حتى قاطعها صوت تلك المروحية العالية والاضواء الصاطعة من فوقهما ...

" سيديي هل انتما بخير ... لقد اتيت لك ..."

لقد كان دالك جيمين بتلك المروحية الكبيرة فوقهم ....

اخيرا انها النجدة وعلى اقترابها منهما تراجعت الدئاب الخائفة للادغال ... فعلا لا ندري هده المروحية هل اتت بوقتها ام افسدت اللحظة المنتظرة ...

بعد ان انزل لهما سلما من الحبال جعلها تتسلق هي اولا ليلحقها ...

" هل انتما بخير سيدي ... "

" اجل فقط ادهب منا من هنا ..."

على كلماته فقط اتجهو  عائدين لمنزل جدها بغضون دقائق حتى هبطو هناك وما ان خرجت حتى التم حولها كل افراد عائلتها اولهم جدتها القلقة حد اللعنة ...

" روزيل صغيرتي الحبيبة خفت عليكي كتيرا .."

" انا بخير جدتي .. لا تقلقي علي ..."

لم تكد تبتعد عنها جدتها حتى عانقتها خالتها بل وبنات خالها وخالها ... ولازال الكل يعانقها عدا جدها الدي اتجهى مباشرة ليونغي الواقف بجمود وفقط اردف غاضبا ودون مقدمات ..

" كنت ستعرض حياة حفيدتي للخطر بتهورك وعدم فهمك للاوضاع ... تركتنا وحتى لم تعطنا فرصة لنلحقك ولنفهم القصة وبعدها نزلت عندها دون اكترات ان نفس الحافة قد لا تحملكما وتسببت في انهيارها حتى كدت تقتلها ... الديك شيء تقوله ..."

انه بلا شك محق لكن مادا عساه يفعل ففي لحظة كتلك هو فقد رشده لم يكد يجيبه ويبرر له حتى قاطعهم جميعا دالك الصوت ....

" باباااا ... ماماااا ..."

لقد كانت اوريانا بعد ان نزلت من تلك السيارة السوداء التي وصلت توا رفقة عدد كبير من سيارات اخرى لتتجه ومباشرة لهما ..

اما هما اللدان ابتسما بتساع لرؤيتها لاسيما روز كم اشتاقت لها وعلى دالك اتجها لها كلاهما لينحنيا تزامنا لتعانقهما كلامها بحرارة ...

" لقد استقت لكما ... كتيييلا  ماما وبابا ...  "

" حبيبتي الصغيرة وحتى انا اشتقت لكي ..."

قالتها روز بكامل حنانها وعلى نظرات الكل هناك المستغربة من هده الطفلة وهل قالت لها ماما ؟؟...

لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن