الفصل 28 🐾
« 🍯🌻 وجعلتيني رغما عني اكتفي بكي وحدك انا الذي امراة واحدة لم تكن لتكفي رجولته 🍂...»
.
.
.
.
.
.
.اخيرا بعد ان خرجا من شركته هاهما بسيارته متجهين لمدرسة اوري لصطحابها وبينما الصمت سيد المكان هي فقط تطالع الخارج من نافدته وهو الضائع ...
ايعتدر منها ويتاسف عن كل شيء فعله بها ... ايعترف بحبه لها .. انه ضائع انه يود الحديت معها لكنه لايعرف باي موضوع ينبغي عليه ان يبدا فيه ...
انه حقا لايجيد الكلام بالمشاعر لدا قال ..
" بالمناسبة انتي لم تخبريني ادا كان وجود سكرتيرتي يزعجك لا مانع لدي في طردها او إقالتها حتى انه لا مانع لدي في ان احضر سكرتيرا دكرا بدل امراة ان اردتي ..."
استدارت تحدق به بستغراب لما يقول هدا الكلام فجئتا قبل ان يتوقف بسيارته وصولا استدير لها بعيونه الامعة تلك ...
" اعترفي انكي تغارين علي ... اقسم مستعد لان استبدال كل نساء الشركة برجال فقط قولي انكي تغارين علي ولاترغبين بان اكون رفقة اي امراة اخرى غيرك ... اعترفي حالا ..."
قال كلماته الاخيرة بصيغة الامر هدا حقا يجعلها غاضبة غير مدركة انه يقول كلامه هدا ليجعلها تقول اجل انا اغار عليك لاني احبك فهو يريد الاعتراف لكن لايعرف كيف فقط يود ان يجعلها هي تبادر ليتشجع ويبادلها الاعتراف لكنها ردت عليه و بحدة ..
" حتى وان غرت عليك كما تقول مالفائدة او حتى مالذي سيتغير ... حتى انا متلي متل اي امراة من تلك الشركة انا موضفة لديك لكن باسم زوجتك ... هل نسيت انت قلتها بفمك سيد مين يونغي ... لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي ... لدا اعتقد ليس من حقي ان اغار عليك ..."
تنفس الصعداء من جوابها اللادع ليس هدا ما انتظره لم يكد يجيبها حتى وقعت عيونه على دالك المنظر خلفها والذي اهاج شياطينه ...
ابنته العزيزة والغالية رفقة شاب وليس اي شاب انه ابن نامجون ... هوجين وهو يمسك كلتا يديها ...
لصراحة ليس هو من يمسكهم بل اوري من تفعل وهي تحدق بخطوط يده ...
" لقد شاهدت في مسلسل مع ماما اننا بامكاننا قلائة المستقبل من كبوف يدنا ..."
" اااه اسمها كفوف وليس كبوف ... تم لا اعتقد ان قرائة الطوالع حقيقي ان القدر وحده من يحدد مصير الانسان هكدا يقول ابي ..."
" كلا انت مخطأ وانا ساتبت لك واقلأ كبف يدي ... وساعرف مع من ساتزوز عندما اكبر ..."
على كلماتها اللطيفة حدقت لكف يدها مليا قبل ان تقول ببتسامة جميلة وهوجين فقط صافن بها انه حقا يحبها عندما تبتسم هكدا ... كما ومتطلع لمعرفة اسم زوجها المستقبلي ...
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...