الفصل 25 🐾
« 🍯🌻 ...انا وانت قصة مهما قراها الجميع لن يفهمها سوانا ..🍂 »
.
.
.
.
.
.
.
." يا الهي هل فعل كل هدا بمفرده !!!؟ "
قالتها جدة روز بصدمة لاتختلف عن كل شخص واقف معها من افراد عائلتهم وهم يناظرون لتلك الارض التي ابدع فيها يونغي ...
" هه فعلا يبدو ان صهري يعشق روز لدرجة هو يريد انهاء الرهان وقبل ان ينتهي الاسبوع ..."
قالتها دانا بنبرة ماكرة تتعمد بها استفزاز روزيل التي تقف قربها و التي لاتجد اي رد فعل ينبغي ان تبديه اتفرح لانه فعل هدا لاجلها ولكي يستعيدها او تحزن لانه وان فاز لن تعترض عودتها معه وستضطر لتحمل الم القلب وهي تراه مهتما بغيرها ...
لدا وعلى دالك فقط غادرت المكان ...
" انه لا يحبني انه فقط يريد استعادتي ليرضي غروره وليستمر بتعديبي الى الابد اجل هدا ما يريده ..."
يبدو انها حتى هي بحالة صراع نفسي لاتختلف عن حاله جانب يتنفسه عشقا وجانب لايود الاقتراب منه خوفا من قسوته ...
وحتى هو الذي تنهد وهو يناظر معالمها التي تبدو غير مسرورة هو للان لازال به جانب متالما عليها وجانب وكما قالت كبريائه يريدها معه وحسب ...
فالى اين بهما الحال .....؟
و تمر الايام لا هو استسلم ومازال مستمرا بما هو عليه يعمل طوال النهار واحيانا بالليل ولا هي تود مواجهته بل فقط تتجنبه ولازالت بدالك الخوف بقلبها لاتدري اتدعي له ان يفوز او يخسر ...
لكنه يبدو انه ليس بحاجة لدعائها فبالفعل انه يشارف على الانتهاء ولازالت لم تنتهي حتى المدة المطلوبة والتي تكون غدا نفس يوم حفل الزفاف ان واصل هدا اليوم وقليل من الليل سينهي التحدي وقبل حلول الصباح ...
هدا ما فكر به بعد ان مسح عرق جبينه ليناظر خلفه انجازه العظيم الذي احنى ظهره لاجله اول مرة بحياته يفعل كل هدا لاحدهم ..
لم يكد يشرع بعمله تانية حتى اظلمت معالمه ومجددا تلك اللعينة المسخوطة كما صار يسميها واقفة مع دالك الفاجر العاهر ابن خالتها كما صار يسميه انه للان ولهده اللحظة لازال يكابر عدم قتله انه يظل ملتسقا بروز ...
ااااه ولو كان لازال بنفس مدينته حيت تقبع صلطة اجوست دي لكان الان يشويه حرفيا على سيخ فوق الجمر ... ولازال بتطلعاته التاقبة نحوهما حتى قاطعه دالك الصوت الانثوي ..
" ادا كنت حقا منزعجا لما يحدت اسرع وخد زوجتك وارحل ..."
بعد ان استدار لصاحبه لقد كانت تلك نفسها ابنة خالها هانيون التي حتى وبدوره لاحظ انها لا تحب روز طوال فترته هنا وهو لايدري السبب ..
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...