الفصل16 🐾
« 🍯🌻 بين العقل والقلب قضية عنوانها انتي ..🍂 »
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بعد ان دخل مخفر الشرطة داك ودون مقدمات تدكر قال لضابط الشرطة الذي حتما يعرفه ويعرف مكانته ..
" اين هي .."
قالها بنبرة يظهر ومن خلالها كم انه يجاهد لصبر انه يبدو مرعبا والجميع يعترف بدالك لدا فقط اشار الضابط باصبعه نحوى الزنزانة التي توجد هي بها ليدهب لها مباشرة وطبعا خلفه كان اولائك التلاتة الذين يدعون بصميمهم ان تمر هده الليلة على خير ولا يقتل واحد منهم فحتما لن يقصر بحقهم بعد ان اكتشف كدبهم هم ايضا ..
انهم حتما مصائب اربعتهم لاسيما زوجته هاده انه يقسم سيقتلها لا محالا ...
اما هي التي كانت بدورها تدعو بالرحمة لنفسها بداخلها فقطعا بهدا الموقف الان لايخيفها لا كونها متهمة بجريمة قتل بقدر رعبها من رد فعل يونغي المدمر الذي دخل عليها كثور هائج مباشرة توجه نحوها يرفع يده بوضعية الخنق انه يريد خنقها لامحالا لكنه تراجع باللحظة الاخيرة وفقط صرخ ...
" كيف فعلتي هدااااا بحق اللعنة كيف قتلتي .. اااااه ايتها الملعونة السافلة يابلوة حيااااايتي ... اااااااااه هل اقتلكي انا ... هل اقتلكيييي .."
للمرة التانية يحاول خنقها لكنه يتراجع ليضرب برجله اي شيء بقربه انه يبدو كالوحش الان وليس هي وحسب بل وكل واحد من الحضرين يقسم بالامر حتى المساجين بالزنزانات المجاورة ولاسيما التلاتة هم مدركون دورهم بعدها ..
" انا داهب لاصلي بمكان ما على القدير يغفر لي دنوبي مع النساء قبل ان اموت الليلة ..."
قالها جيمين وهو يتراجع لم يكد يهرب كليا حتى امسه كل من تاي وجونكوك من الخلف ...
" الى اين ... كلنا سندخل الجحيم الليلة سويا ... "
" تم اقلت تصلي ؟؟! حتى وان دهبت تق بي دنوبك تحتاج تضرع سنة كاملة ولن تغفر خطياك يا زير النساء ..."
انهما بالفعل محقان وعلى دالك فقط استسلم لمصيره المحتم معهما تماما كتلك المسكينة التي ترتجف خوفا منه ...
" دددعني اشرح لك سيدي صصدقني انا .. انا لم اقتل احدا .."
على كلماتها لم يستحمل اكتر ليسدير مشبتا لها من كتفها بغل ...
" ماذا ستشرحين هااااه ؟؟! لا ادري ماالذي فعلتها بحياتي العاهرة كي اعاقب بكي بهدا الشكل الفضيع معكي ... كيف تقتلين كيف اتودين جعلي اجن معكي بمصائبك التي لاتنتهي ..."
قالها بنبرة قضت عليها حتما ليتكمش جسدها المحاصر بين يديه هو بالاساس يبدو مرعبا لما يزيدها عليها بغضبه ..
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...