الفصل 31 🐾« خائن »
« 🍯🌻 اسوء ما في الخيانة انها لا تاتي من عدو ...🍂 »
.
.
.
.
.
.
.
.عموما وندهب لمكان اخر اقل صخبا بتلك الغرفة الواسعة بدالك القصر .. انه قصر عائلة كيم بعد ان استيقض جين على دالك الصوت الصارخ من خلف بابه ...
" جييين استيقض عليك اللعنة سوكجييين ..."
اجل لقد كان شقيقه الكبير نامجون وعلى فعله الغير طبيعي استيقض فزعا ليفتح باب غرفته عليه ومباشرة ودون مقدمات تلقى لكمة على وجهه ...
" واللعنة ماخطبك لما ضربتني ..."
قالها بغير استوعاب لاخيه الذي لازال ياكله بنظراته الساخطة ليستغرب الاخر اضعافا ...
" لما ضربتك ؟؟ وتسال لما ضربتك انت حتما تستحق ان اعلقك من رجلك واعدبك بهده اللحظة اخبرني ماهدا ههااا..."
قالها صارخا وهو يشير لهاتفه الدي يعرض نفس مقطع فيديو المنتشر له ولروز يعانقها وهي تقول له انا احبك وساتطلق من زوجي لاكون معك ؟!!!. بل واخر به به يونغي فاقد لصوابه بعد ان حطم وجه زوج اخته ...
لم يكد يستوعب الامر حتى صرخ اخوه مجددا ...
" الان فهمت لما لم تسافر حتى الان ... هدا لانك واقع بالحب .. وياليتك واقع مع اي فتاة بل مع زوجة يونغي بشرفك الم تجد غيرها بكل هدا العالم ... لهدا هو جن جنونه البارحة وحطم كل شيء فقط لانك عبث باشيائه وهو بالاساس لايطيقك ..."
انه فعلا يكاد ينفجر غيضا على اخيه الاصغر بعد ان شهد هدا الفيديو صدفة وهو بالمشفى بعد ان امضى الليل جوار زوجته التي لازالت بالعناية المشددة واما التاني الدي مازال يحاول استوعاب مايحدت وربط الامور ببعضها ...
" مالذي تعنيه بجن البارحة وحطم كل شيء ؟!!تم هدا غير صحيح انا و روزيل ليس بيننا شيء ... حسنا هي قالت لي هدا الكلام فعلا لكن ليس بلسان روز بل على لسان .. سيلينا ... نامجون انت مدرك اني احب سيلينا ومند صغري لما قد احب امراة غيرها بل واللعنة امراة متزوج وحامل كل يوم تخبرني عن مدا حبها العظيم لزوجها ..."
ان نامجون لا يفهم مايقصده بهده اللحظة .. هل قال حامل !!! رغم انه وبغض النظر عن رد فعله العنيف الدي ابداه قبل لحظات هو ايضا غير مصدق ان اخوه قد يفعلها وفعلا هو لم يفعل شيء ...
" مالذي تعنيه ؟؟! كما هل قلت حامل ؟؟ متى كانت حامل يونغي لم يخبرني بشيء ....."
" لانه لا يعلم .. اسمع اخي انا لم ارحل ليس لاني واقع بالحب بل لاني لم اشاء ان اترك سيلينا وزجها يخونها ... دالك الرجل منافق وشرير ... حتى انه خدع روز في البداية واوهمها انه رجل اعزب يريد الزواج بها وسيخرجها من سجن عائلتها الى ان اكتشفت حقيقته وابتعدت عنه واخبرتني بهادا وانا بقيت لاكشف حقيقته امام سيلينا وهي ساعدتني طوال الوقت خفية عن زوجها الدي يمنعها عن الكلام معي .. والبارحة هي فقط اغمي عليها وانا اخدتها لمستوصف وبعدها اكتشفت انها حامل ومن سعادتها المسكينة عاتقتني انها حتى لم تدرك ما قالته هدا كل شيء ..."
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...