الفصل 23 🐾
« 🍯🌻 لامشكلة لدي مع غيابكي ... تكمن المشكلة في لمادا تاخدين العالم كله معكي عندما ترحلين ...🍂 »
.
.
.
.
.
.
.
.
.طلع صباح يوم جديد بعد ان استيقض يونغي من نومه على دالك الهدوء حتى انه لم يشعر بالوقت لدرجت استيقض حتى الظهيرة ..
بعد ان استحم وخرج بضجر من غرفته ودون شعوره اتجه حتى غرفتها ...
" ايتها المنمشة الغبية هيا استيقضي اعدي لي الفطور ..."
قالها دون ادراك منه حتى تدكر انها ليست هنا وهو يرى سريرها وغرفتها الخاوية ليتنهد بضيق بعد ان تدكر ...
" ااااااه اللعنة كيف نسيت انها ليست بالمنزل .."
على دالك نزل حتى الاسفل ان المنزل هادء لدرجة كبيرة انه يبدو له فارغا جدا لا من ازعاج طفلته ولا من تلك المنمشة ...
انه يشعر بالفراغ من الان ... حمل هاتفه للحظة انه يريد الاتصال بها والاطمئنا هل وصلت كيف حالها ...
انها لم تودعه حتى ...
" هي لم تتعب نفسها حتى بارسال رسالة لي ... اقسم انا لن اتصل قبل ان تفعل هي .. تم لما انا مهتم كل هدا فقط لمجرد انها رحلت لاسبوع فقط ... ان المكان هادء بدونها و ما اجمل هدا الهدوء مند مدة لم انعم به ... حتما انا لن اشتاق لها "
قالها جازما موقفه وياليته يعلم مالذي تنويه ان تجعل حياته هادئة الى الابد بدونها وليس لاسبوع ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.وبالنسبة لها هي التي استيقضت على صوت الديك والعصافير الجميلة بعد ان ناظرت هاتفها بدورها ...
" انه حتى لم يتصل ويسالني ان مت في الطريق او اختطفت او هل وصلت .. اااه بالاساس مالذي ساتوقعه من نمر الاناضول البائس شبيه جنكيز خان داك ..."
على كلماتها الغير مبالية غيرت تيابها لفستان ازرق بارد جميل لتتجه حيت عائلة امها الكبيرة الملتمة بطاولة الافطار الكبيرة تلك الموجودة بقرب الحقول ان مزرعتهم تحت شجرة كبيرة حقا ان المكان جميل والدي يتراسه جدها الجالس عند راس الطاولة حقا هو يهابه جميع افراد عائلته بل والجميع من بالقرية بما انه زعيمهم كما انه يمتلك اكبر مدرسة لتعليم الفنون القتالية بالمقاطعة كلها ...
انه صارم مهيب وقوي وبارد مع الجميع عدا من تلك التي اتت والتي اشرقت ابتسامته ما ان راها ... روز هو يحب حفيدته طبعا سيحبها كونها ابنة اصغر اولاده ...
" حفيدتي الصغيرة اسيقضتي اخيرا ..."
على دالك عانقته وسلمت على جدتها التي كانت جالسة بقربه بدات الطاولة ..
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...