« رجل بارد »

68 5 2
                                    

الفصل 29 🐾

« 🍯🌻 قطرة واحدة من الشك تفسد محيطا من الثقة ...🍂 »

.
.
.
.
.
.
.

طلع صباح جديد ولاول مرة بعد ان تسللت اشعة الشمس الدهبية تلك حتى وجه روز لتتكشر ملامحها للانزعاج لتفتح عيونها بخفوت شديد على سقف تلك الغرفة الغير ماهولة لها ...

" اين انا !!؟ تم مالذي حدت لقد حلمت اني امارس الجنس مع يونغي !! بعد ان اعترف لي بحبه !! ماهدا يا روز اي درجة من الهديان وصلت لها لاحلم بهدا ..."

قالتها بصوت منخفض لنفسها حتما لازالت غير مستوعبة بعد لما حدت امس ..

لم تكد تستقيم بجدها الذي حتى لاتدري لما يؤلمها انه مليء باللسعات حتى شعرت واخيرا بتلك الدراعين القويين اللدان يحاوطان خصرها الذي يبدو وكانه عاري بل كامل جسمها عاري !!!

وهنا انتابتها فكرة لتنظر بطرف عيونها لما يحتظنها وفعلا كان يونغي وحاله لايختلف عن حالها عاري الصدر بينما يغرس راصه بصدرها كاملا ...

يبدو ان الدي اعتقدته حلما هو واقع حقا على دالك نهضت فزعتا بعد ان دفعته من عليها وفقط غطت نفسها بالملائة ...

" بحق الجحيم مالذي حدت كيف وصلت هنا !!!؟.."

على كلماتها الهلعة اخيرا فتح عيونه على منظرها المصدوم لكنه ابتسم بخفوت لها ..

عليه الاعتراف ليلة البارحة كانت اجمل ليلة بحياته بدون منازع وكانها مرته الاولى التي يمارس بها الجنس ..

" صباح الخير حبي ... "

رمشت عدة مرات من نبرته الخمولة كما وابتسامته الدائبة ... كما هل قال حبي ؟؟

انها حقا بحالة عدم استوعاب انها مارست معه لا بل واعترف لها بحبه لم تكد تردف بشيء حتى سحبها نحوه بخفة لتعتلي صدره العاري كخاصتها ...

" يا سيدي نالذي تفعله ؟؟! "

" اخبرتكي مليون مرة لا تناديني سيدي بعد اليوم سافضل ان تقولي حبيبي ... تم مادا الن تردي الصباح على حبيبك ... "

انها حتى لا تقوى عن اجابته وهي تشعر بالخجل والفراشات بان واحد بهده اللحظة وجسدها يحتك بخاصته ...

" ماذا ؟؟ هممم لا تقولي انكي خجلة مني الان ... من يراكي سيقسم على انكي لم تكوني انتي نفسها التي كانت مستثارة بشدة وهي تتاوه اسفلي البارحة وهي تصرخ ... اهه ادخله كله ..."

فعلا انها تدكر كل شيء وكم كانت هائجة كليا معه لدرجة لاتصدق انها هي نفسها ...

" تلك حتما ليست انا لقد كنت ملبوسة بجنية ما منحرف ... "

هلى كلماتها الغبية قلب الوضعية بنها ليعتليها هو بينما يبتسم عليها بجانبية ..

" حقا تقولين !! اوى تدرين شيئا ..."

لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن