الفصل 34 ...
«🌻🍯 من نحبهم بشدة يختارهم الغياب بدقة 🍂 »
.
.
.
.
.
.
.
.
............وهده قصة امنا المسكينة ... السخرية بالموضوع هو اننا ورثنا الحظ العاهر منها لا انا ولا انتي عشنا يوما جيدا بحياتنا فقط المعانات والخذلان والكره والاحتقار من الكل اولهم كاغويا الحقير الداعر دالك عديم الشرف ... لدا لاينبغي لكي ان تسميه ابي مجددا ... دالك الرجل يكون عدونا يا روزيل ... هو من حرمنا حضن امنا .. هو من جعلها تعيش الامرين وقتلها وهي ابنة التاسع عشر ... لدا هو لاينبغي له ان يحظى بالسعادة ..."
خاتما كلامه بنبرة تتقط غلا وحقدا قبل ان تسقط تلك الدمعة الحارقة من عيونه التي تشتعل انتقاما وامام مسامع تلك المسكينة حتما نفدت ردود الفعل لها ... يال امها المسكينة التي عاشت ماهو اسوء من عيشتها ...
لقد ظلمها القدر بجعلها تحب رجلا ندلا و مخادعا وتخلى عنها بعد ان اوهمها الحب حتى والدها وكل عائلتها تخلت عنها وهي بعز انكسارها واخيرا عاشت خمسة سنوات على كدبة و ان طفلها الحي مات بينما كان تمامها طوال الوقت ...
فعلا كل اشكال المعانت والحرمان والخذلان عاشتهم متلما عاشاه طفلاها ...
هدا ما فكرت به بعد ان مسحت دموعها المقهورة بشكل عشوائي لتردف له ...
" ادا لهدا كنت تعاملني معاملة خاصة وانا مع يونغي ... لاني صديقة طفولتك بل ولانك تعلم اني شقيقتك ومن البداية ... لما لم تخبرني انك على الاقل نفس من كنت العب معه بصغري ؟؟... بل لما استمررت بمشاهدتي اتعدب معه ولم تمنعه ؟!... هاه ... لما تركته يتزوجني وانت تعلم من البداية انه رجل سيء متل كاغويا ... هل فقط لتجعلني اعيش مصيرا كمصير امي ..."
قالتها بنبرة معاتبة مخنوقة له تلومه عن ماعشته لكنه تنهد وفقط ربت عليها ليجيبها بعد ان تغيرت نبرته الباردة لتلك الدافئة ...
" ااااااه روز انا من جعلتكي تتزوجين يونغي من الاساس ... "
وهنا جحضت عيونها وتجمد جسدها للحظة لا جديا ... انها لا تصتطيع استحمال هدا الكم من الصدمات ... عقلها قد اتلف ...
" اجل كما سمعتي ... بداية انا انضممت لعصابة يونغي بغرض ان اتجسس واوصل كل معلوماته لكاغويا وحسب بغرض رفع مرتبتي لديه لاكسب تقثه اكتر لكني اكتشفت ان دالك الرجل ... مين يونغي ... ليس كاي رجل مافيا فحتى هو كانت غايته ان يحارب الفساد حتى وهو مافيوزي قاسي القلب وعديم الرحمة كما يشاع عنه لكن قربي منه جعلني اتاكد انه كدالك بالخارج وحسب ... لقد اعجبت بمبادئه وبشخصيته القيادية وبقيت معه لسنتان ولن اكدب عليكي كنت اعتبره قدوتي ومتلي الاعلى لاسيما بتلك الليلة كم كبر بعيونني ... عندما انقدكي انتي من دالك الاغتصاب الجماعي ...
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...