الفصل 33
« 🍯🌻 قد ينكسر في النفس شيء لا يجبره الف اعتدار ...🍂 »
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بدالك المشفى حيت كانت الجالسة تنظر من حبيبها الذي ظلمته ان يستفيق وهي هكدا حتى قاطعه ...
" انا اسفة ... ادرك كل كلمات الاعتدار الموجودة على وجه الارض لن توفيك حقك ... "
انها حتى لا تقوى على مواجهة عيونه من كبر شعورها العظيم بالذنب حوله ... لكنه فقط وضع يده فوق خاصتها التي تعتصرها بتوتر ليقول بنبرة حنون كمعالمن ...
" لاباس ... لي عليكي الاعتدار الذنب ام يكن دنبك بقدر ما كان دنبي لاني تركتكي عندما وجدتكي تتزوجين كان ينبغي ان امعكي من تدمير حياتك وشرح لكي ما حدت ... لكني ايضا اعماني الغضب وتركتك تعانين ستة سنواة مع رجل لايستحقك ... انا اسف ايضا ... كلانا اسف لبعض ...وحبكي لازال بقلبي ولم يخمض للحظة مند ان وقعت بحبك من النظرة الاولى عندما كنتي بالمهد عشقتك ..."
على كلماته التي زادت عليها المرار وجعلتها تتيقن اكتر كم انها غبية لكي لا تصدق رجلا صالحا متله لدا لم تشعر حتى بنفسها لتعانقه وحتى هو لم يتردد ليبادلها العناق حاشرا انفه بعنقها لقد اشتاق الى حضنها بهدا الشكل الحميمي ولرائحتها ...
وبتلك اللحظة دخل عليهما شخص ما ..
لقد كان شيومين وهما بدالك الحضن الحميمي لتجفل قبل ان تبتعد عنه بفزع لتقف ... قبل ان يناظرهما هو بستنكار ...
" اوووه يال الخيانة الفضيعة التي اتعرض لها ... يال العار بينما زوجك يبحت عنكي ليطمأ على حالك انتي هنا تعانقين حبيبك ... اوووه هدل ما يشعر به الناس عندما يتعرضون للخيانة "
غضبت ملامحها من كلامه اي وجه يملكه ابعد كل مافعله ياتي لهما حتى المشفى بل ويقول كلاما كهدا حقارته ليس لديها خدود فعلا ..
" كيف تجرء على المجيء هنا لا تعتقدني لا اعرف حقيقتك الفاجرة ايها الخائن ... الا يكفي انك جعلتني انا وجين نفترق بسبب مدبك وبعدها خنتني لتفعل ظالك باخي ... من اي طينة انت ..."
ادار مقلتيه منها بضجر ليس وكانه مصدوم من معرفتها لحقيقته ...
" اااااه الشيء المريح بكل شيء اني ما عدت مضطرا لدعاء حبكي بعد اليوم .. تنتي حقا تجعلينني اشمئز من نفسي كلما اجبرت علىالتقرب منكي كي لاتشكي بي ... الان كالما لم يعد بيننا شيء اصتطيع فعل ما اشاء ... والان اجيبوني على سؤال واحد ... اين روزيل ..."
رغم ان كلماته حقيرة لكنهما لم يفهمانها مالذي يقصده باين روزيل .. حقا اين هي لا احد راها من تلك الليلة ...
أنت تقرأ
لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي
Romanceالمقدمة 🐾 " رجل ثري و وسيم و رجولي جداب بشكل مدمر ... ان الكل يحسدني عليه لكن لا احد يعلم عن معاناتي رفقته ... " " انا كسرت قاعدة اميرات ديزني فالامير خاصتي هو شرير قصتي ... " هدا ماكانت تردده البطلة وحقا يقولون من اصعب انواع الحب هو الذي يكون من...