« انها اختي »

57 5 3
                                    

الفصل 27 🐾

« 🌻🍯 ..ريقكي خمر مباح لكنه لغيري محرم ...🍂»

.
.
.
.
.
.
.
.

واخيرا هاقد وصلو لمنزلهم بيبوسان كانت اوري اول الداخلين بحماسها الغمار ...

" لقد اشتقت الى المنزل واشتقت لنوم مع ماما لوز ..."

" انا ايضا حبيبتي متحمسة لدالك وا..."

لم تكد تكمل كلامها حتى توقفت ما ان لاحظت حال المنزل المقلوب قبل ان تطالع دالك الدي جوارها يونغي وكانها تود تبريرا منه ...

" لا تنظري الي هكدا لا دخل لي انه قطك ... ولانه قطك هيا تجهزي ونظفي كامل المنزل هدا حتما عقابكي لتركي وحدي بل ولجعلي اعاني معكي طوال الاسبوع مع جدك قائد القوات الخاصة داك بربك لما لم تخبريني من قبل انه يكون كدالك ..."

قالها بنوع من الغضب قبل ان تجيبه بغير مبالاه ...

" انا لا احب التباهي باسم جدي ولم اكن اعلم ان الامر سيهمك ..."

" بشرفك كيف لن يهمني وانا رجل مافيا ... جدك هدا قد يقودني لتهلكة هل انتي مستوعبة .... اااااه مالذي اتحدت عنه انتي حتما لن تستوعبي بهدا العقل الدي تملكينه بل اشك امكي لاتملكين عقلا اساسا انا لا ادري كيف لم اتركي بل وحاربت لاجل مغفلة متلك اااه ..."

انه لعين .. لعين وبشدة .. مع دالك هي منتنة لنه لم يتخلى عنها لم تكد  ترد عليه حتى لمحت قطها الدي اتى راكضا لها ...

" عزيزي الصغير ..."

على دالك عانقته مقبلتا له متجاهلة التاني ...

" الهي انا اشتقت اليك ااااه لكن مالذي فعلته بالمنزل انه متسخ كليا بفضلك ... الا تدري ان سيد المنزل المبجل المحترم اجوست دي لايحب هدا هممم هل تود ان يعدبنا انه بالاساس يعدبنا بدون سبب "

قالتهت معاتبتا كانه يفهما اما يونغي انها دائنا تدكره لكلماتها لبنات خالها لقد عانت معه كتيرا يجب ان يضع نقاط على الحروف لعلاقتهما طالما انه يحبها لكن هل هي تحبه انه لايعتقد دالك لم يكد يسير الى غرفته ولازال بشروده حتى اوقفته تلك الكلمات ...

" رغم انك تعدبني مع دالك انت ايضا تجعلني سعيدة و لدالك ... انا احبك يونغي ... "

على تلك الكلمات التي قطعا هو يقسم منها قد جعلت ايسره ينفجر نبضا لما سمعه ..

تحبه ؟؟ هده الكلمة اضرمت العواصف والحروب داخله ما ان استدار يوثق الذي سمعه بلهفة لكن ويال الخيبة ...

" اجل احبك كتيرا قطي الصغير وانتي وقطتي التانية اوري ..."

يال الخيبة الكبيرة التي شعر بها بهده اللحظة واللعنة انها تخاطب قطها البائس لا هو ...
انه حقا يشعر بالاستياء كما والغضب ومادا عنه هو القط الكبير اليست تحبه ؟؟...

لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن