« خيانة »

69 3 1
                                    

الفصل 3🐾

«🌻🍯 ...انا ارى غيرك كتيرا لكن قلبي اهلكني بك ...🍂 »

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

" سيد يونغي لقد وصلنا ...."

قالتها مضيفة الطيران تلك ليونغي الدي كان يقرا كتابا ما وهو يضع نظرات طبية تجعل لسحره على النساء يزداد بينما يضع رجلا فوق الاخر بعد ان وصلت به طائرته الخاصة الى كوريا واخيرا ... لقد شردت به المضيفة كليا قبل ان يرفع بصره التاقب نحوها ليردف ببرود ...

" اجعلي تاي  يوقض اوري  وارحلي  ..."

" ححاضر سيدي ..."

على كلماته انحنت له بتوتر لتدهب اما هو الذي وقف ليخرج بشموخ وفقط رتب هندامه قبل ان تطأ قدمه ارض كوريا دات اشعتها الدهبية يبدو انه وصل مع غروب الشمس ليقول مخاطبا نفسه بينما يناظر العدم بجمود مقعر كقلبه الذي بات يشك انه موجود قبل ان يضع تلك النظارات السوداء مكان الطبية ...

" اخيرا لقد عدت بعد طول غياب الى نفس جحيمي ... لكن هده المرة ستنقلب الادوار وانا من بت الجحيم الان عليكم ...."

حقا ماقصته مع كوريا ؟ وعن اي جحيم يتحدت ؟  المؤكد انه داخله يحمل نارا هائجة على كل من بكوريا وقطعا عودته لن تمر مرور الكرام ....

اخيرا بعد ان وصل الى منزل عائلته الذي كان عبارة عن قصر فاخر ليفتح الخدم هناك جميع البوابات له استقبالا للحفيد الاكبر لعائلة مين نفسه الذي كان الكل بالكل ليعود ويصير ايضا الكل بالكل هم يعرفونه وقبل رحيله مند خمس سنوات هو كان بالاساس لا يرحم فكيف صار الان ...

بينما قد كان جميع افراد عائلته الغير مصدقين لعودته كلهم واقفون بعضهم من اكلتهم حماستهم وسعادتهم اكترهم اخته الاصغر منه وهي اعزهم له واقربهم ولا ننسا اصغر ابناء عائلة مين قبل اوري دالك اللطيف شبيه الارانب المدعو ب جونكوك والذي يبلغ 24 سنة وحسب ... انه شقيقه الاصغر ...

هدا بالنسبة لسعيدين برؤيته واما لأولئك الذين يصطنعون الابتسامة بصعوبة ....

انهم الجانب التاني من كره فكرة عودته او بالاحرى خائف منها وهم مدركون للعواقب اولهم زوج اخته نفسها وابن عمتهم بنفس الوقت والمدعو شيومين و الدي من الان ممتغص من رؤيته وهو واقف رفقة والدة يونغي دات الهندام الراقي والفخم جدا بوقفتها التي تتقطر كبريائا والتي تبتسم ابتسامة ما لا تدري اهي سعيدة لرؤيته ام العكس وجوارها زوجها ووالده الذي لايبدي اي معالم فقط برود .. حسنا هما لا يكرهانه هو ابنهما الاكبر بالنهاية ومصدر فخرهما وقطعا هما يعزانه  ...

واخيرا تلك الفتاة العشرينية هي ليست اخته او شيء من هدا القبيل هي ابنة عمته شقيقة شيومين نفسه يوريم والتي ايضا تكاد تطير من سعادتها وهي تاكله بنظراتها  ..

لا اريدكي زوجتي اريدكي اما لطفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن